الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 08 / مايو 02:02

دار القرآن الكريم في كفربرا تشارك بمهرجان إجازات التجويد

كل العرب
نُشر: 05/08/11 08:29,  حُتلن: 13:53

قطف الثمار جاء بعد جهد اكثر من سنتين في دورات تجويد القرآن الكريم التي تقيمها دار القرآن الكريم وباشراف المعلمة سمر عاصي

بحضور المئات من الخريجين والخريجات الذين نجحوا في امتحان التجويد بشقيه النظري والتطبيقي احتفلت وزارة الاوقاف الفلسطينية بمحافظة طولكرم وبحضور وزير الاوقاف الفلسطينية الدكتور محمود الهباش بتكريم حملة اجازات التجويد الناجحين.

هذا وقد شاركت دار القرآن الكريم في كفربرا بهذا الاحتفال المهيب بعشرة اخوات متسابقات وعن (خلود مرعي, فائقة ريان, نادرة عاصي, ختام عاصي, مرفت عاصي, ابتسال عاصي, صفاء عاصي, ايمان ريان, سندس ريان, امنة عاصي) والمتسابق الشيخ رائد هشام عاصي.
وقد جاء قطف الثمار بعد جهد اكثر من سنتين في دورات تجويد القرآن الكريم التي تقيمها دار القرآن الكريم وباشراف المعلمة سمر عاصي التي واكبت مسيرة التجويد بكل جد واهتمام حتى وصلنا الى نتائج عالية ومرضية بحمد الله تعالى.
وفي الختام تتوجه دار القرآن الكريم بالشكر الجزيل لمركز الاتقان لتحفيظ القرآن في جت ولمديره الشيخ عبدالحكيم اسعد الذي لم يأل جهدا في تقديم المساعدة والتوجيه لدار القرآن الكريم. وكذلك نتوجه لكل الإخوة والأخوات الذين لم يلتحقوا بدورات التجويد ان يسجلوا اسمائهم في الدورات القادمة حتى يكونوا من الذين يحبهم الله ويقرؤون القرآن الكريم غضا طريا كما انزل.

مقالات متعلقة