الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 20:01

حصاد معهد إقرأ بسيخومتري لا زال مستمراً

كل العرب
نُشر: 04/08/11 16:11,  حُتلن: 08:19

الطالبة ندى ياسين:
لمست فيهم حب العطاء والتفاني لأجل الطلاب حيث قدموا لنا الدعم المعنوي الكبير

الطالبة هيا دراوشة:
قررت الانضمام لمعهد اقرأ بسيخومتري لما بدرني حول المستوى المشرف للمعهد، ونسب النجاح التي يحققها الطلاب في كل موعد

 حصلت طالبتان في الصف العاشر من مدينة عرابة وهن: هيا عنان دراوشة وندى عمر ياسين على علامات تفوق بعد التحاقهما لإحدى دورات معهد اقرأ بسيخومتري. وقد حصلت الطالبة هيا دراوشه على علامة 687 أما الطالبة ندى ياسين فقد حصلت على علامة 659 .

المستوى المشرف للمعهد
وقد أعربت الطالبة هيا عن سعادتها بهذه العلامة واعتبرته انجازاً لها كونها انضمت للدورة وهي لا زالت في الصف العاشر،وقالت: "كان من المفترض أن أتقدم لموعد شهر 4 لكن ظروف الإمتحانات المدرسية حالت دون ذلك مما جعلني أؤجل ذلك لموعد شهر7، وفي الحقيقة قررت الانضمام لمعهد اقرأ بسيخومتري لما بدرني حول المستوى المشرف للمعهد، ونسب النجاح التي يحققها الطلاب في كل موعد، لذا لا إلا يسعني إلا أتقدم بالشكر إلى المرشدين الذين درسوني طيلة فترة الدورة والذين كانوا بحق مرشدين أكفاء حيث كان همهم العمل على إنجاحنا، وانصح الجميع بالانضمام لمعهد اقرأ لأنه وبحق مهد متميز يحوي مرشدين أكفاء مؤهلين" .

الدعم المعنوي الكبير
أما الطالبة ندى ياسين فقد وجهت بدورها الشكر أيضاً إلى المرشدين، وقالت: "لمست فيهم حب العطاء والتفاني لأجل الطلاب حيث قدموا لنا الدعم المعنوي الكبير"، وأضافت أن النصائح والإرشادات التي وجهها لهم المرشد علاء الدين مهنا في كيفية التعامل مع الامتحان الحقيقي ساهم في تحقيق التفوق لها ولباقي الطلاب.
 

مقالات متعلقة