الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 10:01

كسيفة: المركز الجماهيري يختتم أربعة مخيمات مميزة

عزام الرميلي -
نُشر: 02/08/11 21:10,  حُتلن: 07:33

- أيمن ابو حجاج مدير قسم الشبيبة في المركز الجماهيري:

* نجاح هذه المخيمات فاق توقعاتنا وكل ذلك يعود لعمل المرشدين والمرشدات والطلاب المشاركين والذين اقدم لهم شكري وفخري واعتزازي بهم

إختتم المركز الجماهيري في كسيفة هذا الصيف أربعة مخيمات ناجحة والتي خصصت لأطفال وشبيبة كسيفة. المخيم الأول كان في منطقة "نيتسانا" قريبا من الحدود مع مصر وشارك فيه 50 طالب من أبناء الشبيبة في كسيفة، وكان مخيما تعليميا وتخللته ايضا فعاليات ترفيهية منها ركوب الخيل والدراجات الهوائية وبرك سباحة.

 المخيم الثاني كان عبارة عن دورة للمرشدين الصغار والذي تعلم فيه الطلاب اسس الارشاد والمشاركون فيه كانوا من الصفوف الثامن والتاسع ونظم المخيم في "كيبوتس ربيل" و"مشمار هكرمل".

مخيم كسيفه خضراء
والمخيم الثالث مخيم "كفار هحورش" والذي كانت مدته 5 ايام في منطقة الناصرة بالتعاون مع حركة الشبيبة تحت اشراف مدير القسم ايمن ابو حجاج. والمخيم الاخير كان تحت اسم "كسيفة خضراء" والذي هو ايضا تحت اشراف قسم الشبيبة والذي تخلله فعاليات زرع اشجار وحملات نظافة في البلدة. وعقب أيمن ابو حجاج مدير قسم الشبيبة في المركز الجماهيري قائلا: "لقد فاق نجاح هذه المخيمات توقعاتنا وكل ذلك يعود لعمل المرشدين والمرشدات والطلاب المشاركين فيها والذين اقدم لهم شكري وفخري واعتزازي بهم".

مقالات متعلقة