الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 10:02

العقرب احذر أن تلهث وراء حبيب لا يتجاوب معك فتعيش الغيرة والإمتعاض

كل العرب
نُشر: 03/08/11 13:17,  حُتلن: 07:42

مواليد برج العقرب يستقبلون ولادة في حياتهم أو يحتفلون بمناسبة سعيدة جداً

يضرب لك كوكب فينوس من برج العذراء موعداً لكي تعرف الحب والراحة وتنفتح على الاحتمالات. والفرص السعيدة، فتمارس جاذبيتك وتكسب القلوب وتستعيد الحبيب، إذا غبت عنه.
 

صورة توضيحية

الإنطلاقة
قد تعيش قبل ذلك بعض الحرد أو القطيعة وربما البعاد والشكوك. تنتقد، تتهم وترفع التحديات أو تعيش هاجساً ما، أو تلهث وراء حبيب لا يتجاوب معك فتعيش غيرة وامتعاضاً، إلاّ أنك تنطلق بعد ذلك واثقاً من نفسك مطلقاً ما في داخلك من عواطف ، مرتاحاً للتطوّرات .
 
عبّر عن نفسك
قد تتّخذ مبادرات جديدة وتعبّر عن نفسك بحرّية تامة، يحمل إليك الهدايا والحظ الكبير في الحب كما في الحياة الشخصية، في كل مجالاتها. اجتماعياً، تطل كنجم يدير الرؤوس فتعقد صداقات متن نوع جديد وتتخلّى عمّن لا يتجاوب معك، أو من تشكل العلاقة به عقدة مستعصية. قد تلتقي الحبّ وتخلق صلاة مع شخص مميّز جداً.
 
تطورات عاطفية
تفرح بتطوّرات عاطفية إيجابية ، بعد فترة من المناورات. باختصار، تمارس سلطتك على المحيط ، وتوصل رسالتك بدون صعوبة. إذا كنت عازباً وتفكّر بالزواج، فقد تتوصل إلى قناعة وخيار، في الأيام العشرة الأخيرة من الشهر. تقضي أوقاتاً ممتعة من التسلية واللقاءات السعيدة مع جماعات وأصدقاء يولّدون في قلبك الفرح. بعض مواليد هذا البرج يستقبلون ولادة في حياتهم أو يحتفلون بمناسبة سعيدة جداً.

مقالات متعلقة