الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 08 / مايو 17:01

مصادر خاصة: انفجار الرويس في بيروت استهدف نصرالله والقنطار بأمر من إسرائيل

كل العرب
نُشر: 02/08/11 10:55,  حُتلن: 13:16

* نشر صورة لسمير القنطار بصحة جيدة بعد انباء عن اصابته بانفجار الرويس

* "حزب الله" أصدر بياناً أكد فيه أن الحادث هو عبارة عن انفجار قارورة غاز، وأنه لم تقع أي إصابات

- مصادر خاصة:

* التفجير الذي وقع في الضاحية الجنوبية لبيروت في منطقة الرويس يوم الجمعة الماضي، كان يستهدف أمين عام حزب الله حسن نصرالله

* معلومات وصلت الى إسرائيل تفيد بأن نصرالله سيعقد لقاء مع بعض قياديي الحزب والأسير المحرر سمير القنطار، الذي يقيم في تلك المنطقة، فقامت فرقة خاصة بتدبير التفجير

أبلغت مصادر خاصة صحيفة “الجريدة” بأن التفجير الذي وقع في الضاحية الجنوبية لبيروت في منطقة الرويس يوم الجمعة الماضي، كان يستهدف أمين عام حزب الله حسن نصرالله. وأوضحت المصادر أن معلومات وصلت الى إسرائيل تفيد بأن نصرالله سيعقد لقاء مع بعض قياديي الحزب والأسير المحرر سمير القنطار، الذي يقيم في تلك المنطقة، فقامت فرقة خاصة بتدبير التفجير.


حسن نصر الله

غير أن المصادر لم تتمكن من التأكد ما إذا كان نصرالله قد أصيب في الانفجار، مرجحة إصابة عدد من قياديي الحزب، وربما أحد القياديين الذي حلّ مكان القائد العسكري عماد مغنية، وهو مصطفى بدر الدين المطلوب للمحكمة الدولية الخاصة بلبنان. ولا تزال الشائعات بشأن الانفجار في التداول رغم أن "حزب الله" أصدر بياناً أكد فيه أن الحادث هو عبارة عن انفجار قارورة غاز، وأنه لم تقع أي إصابات.

طوق أمني
وكان "حزب الله" فرض طوقاً أمنياً حول مكان الانفجار، وهو في الطبقة العاشرة من أحد مباني مجمع النصر في المنطقة المحاذية لـ"مجمع سيد الشهداء"، حيث تجري الاحتفالات الكبرى للحزب، مما ساهم في زيادة الغموض بشأن الحادث.


سمير القنطار بعد أنباء عن إصابته

نشر صورة لسمير القنطار بصحة جيدة بعد انباء عن اصابته بانفجار الرويس
وظهر الأسير المحرر سمير القنطار الذي رجحت تسريبات بإصابته في انفجار الرويس، بصحة جيدة في صورة نُشرت له وهو يحمل مولوده الجديد "علي" الذي رزق به مؤخرا في أحد مستشفيات بيروت. وبحسب رسالة وجهها مكتبه الاعلامي، فان القنطار وزوجته زينب برجاوي تلقيا سيلاً من التهاني تتمنى للمولود ووالدته الصحة والعافية.
وظهر في الصورة القنطار ونجله علي وهو يحمله داخل الحجرة التي ولد فيها بداخل المستشفى، وهي تعتبر الصورة الاولى التي يظهر فيها القنطار على الملأ بعد عدة ايام من تسريب شائعات عن إصابته في انفجار بيروت.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.71
USD
3.99
EUR
4.64
GBP
231866.80
BTC
0.51
CNY