الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 19:02

مهدي واكد لاعب أبناء الجديدة قريب من التوقيع مع هـ. هرتسليا من الدرجة الممتازة

محاسن ناصر مراسل
نُشر: 31/07/11 19:18,  حُتلن: 22:03

المدافع الجديداوي مهدي واكد:

تلقيت في الأيام الأخيرة عرضاً مغرياً للعب بالدوري الفلسطيني مع فريق الهلال المقدسي، وبصراحة أنا أدرس هذا العرض أيضاً بشكل جدي

حتى اليوم لم أوقع بشكل نهائي، لكن مدرب وإدارة الفريق معنيان بخدماتي، ولن أتردد بالتوقيع معهم لأن مثل هذه الخطوة تعتبر إيجابية في حياتي الرياضية

من المتوقع أن ينضم المدافع الجديداوي مهدي وأكد لفريق الدرجة الممتازة هبوعيل هرتسليا وذلك بعد أن خاض عدة تدريبات بهذا الفريق ونال إعجاب المدرب تومر كشتان والطاقم المهني هناك.


مهدي واكد

مهدي الذي يلعب حالياً كمدافع متقدم يعتبر من اللاعبين الواعدين في الوسط العربي، وإنتقاله لفريق هرتسليا من الدرجة الممتازة عبارة عن قفزة نوعية لهذا اللاعب الذي لعب سابقاً مع فريق بلده أبناء الجديدة في الدرجات القطرية والأولى ومع فريق الأخاء عكا من الأولى.

إمكانية الإنتقال
وعن إمكانية إنتقاله لهبوعيل هرتسليا حدثنا مهدي قائلا:" حتى اليوم لم أوقع بشكل نهائي، لكن مدرب وإدارة الفريق معنيان بخدماتي، ولن أتردد بالتوقيع معهم لأن مثل هذه الخطوة تعتبر إيجابية في حياتي الرياضية".

إستقطاب الأنظار
وأضاف مهدي:" تلقيت في الأيام الأخيرة عرضاً مغرياً للعب بالدوري الفلسطيني مع فريق الهلال المقدسي، وبصراحة أنا أدرس هذا العرض أيضاً بشكل جدي فالدوري الفلسطيني يستقطب أنظار العديد من اللاعبين، وفي حالة تعثر انتقالي لهرتسليا فسوف أوقع مع الهلال المقدسي".

مقالات متعلقة