الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 08 / مايو 19:02

إختتام فعاليات نادي الأمل في كفرقرع تأكيدا على أهمية العلاقة بين الأهل والأبناء

إبراهيم أبو عطا-
نُشر: 01/08/11 10:59,  حُتلن: 17:56

نزيه مصاروة أوصى بتحسين وتطوير علاقة الابناء والوالدين بابنائهم الأمر الذي قد يساهم في بناء أسرة سليمة وصحيحة وبناء جيل متفهم وواعٍ

"لعل غياب الحوار بين أفراد الأسرة هو من أحد أسباب خلق المشكلات السلوكية لدى الأطفال لذا نوصي كل أسرة بالاهتمام بهذا الجانب الحيوي في حياة الأبناء" بهذه الرسالة اختتم المحامي نزيه مصاروة كلمته في مستهل حفل نادي الأمل في مدرسة السلام الإعدادية كفرقرع نهاية فعالياتهم للعام الدراسي 2010-2011 وذلك في الاحتفال الذي أقيم على شرف استقبال شهر رمضان المبارك والذي أقيم في ساحة النادي بمشاركة طلاب النادي وأهاليهم وممثلين عن المجلس المحلي ومدرسة السلام الإعدادية كفرقرع.

 

الفعاليات والنشاطات
هذا وقد سبق احتفال فعاليات النادي معرض لمنتوجات واعمال طلاب نادي الأمل والتي حملت تتويجا لفعاليات ومشاريع النادي على مدارس السنة الدراسية المنتهية وقد تميزت اعمالهم بالإبداع والتميز. كما وشمل الحفل مجموعة غنية من الفعاليات والنشاطات من إبداع وتقديم الطلاب.

بيت دافىء
وأعرب راني هيكل ورامية طيارة مديرا النادي عن سعادتهما وفرحتهما العارمة متمنين المزيد من التقدم والإبداع والنجاح لطلاب النادي كما قدموا شكرهم وتقديرهم لإدارة المجلس المحلي ومدرسة السلام على رعايتهم وتبنيهم النادي الذي تحول الى عنوان وبيت دافىء لمجموعة كبيرة من طلبة كفرقرع.

أهمية الحوار
وأوصى رئيس المجلس المحلي المحامي نزيه مصاروة بتحسين وتطوير علاقة الابناء والوالدين بابنائهم الامر الذي قد يساهم في بناء أسرة سليمة وصحيحة وبناء جيل متفهم وواعٍ على أسس القيم والتربية الصحيحة والسليمة. كما وطالب رئيس المجلس المحلي الآباء والوالدين معا في منح ابنائهم الوقت الكافي والوافي في سبيل التحدث معهم مشيرا الى أهمية الحوار والحديث المشترك ما بين الوالدين والأبناء وأهمية في تربية الأبناء.

تقديم الهدايا
أما عصام مصاروة مدير قسم الخدمات الإجتماعية في مجلس محلي كفرقرع والمربي محمود غزيل مستشار مدرسة السلام الإعدادية والمحامي جمال أبوفنة القائم بأعمال رئيس مجلس محلي كفرقرع فقد قدموا مباركتهم وتحيتهم لأعمال وفعاليات ومشاريع النادي متمنين لطلاب النادي المزيد من المشاريع والإبداع والنجاح في حياتهم التعليمية والتربوية. وتوج الإحتفال بتقديم الهدايا والكتب والشهادات وباقات الورود على طلاب النادي والمرشدين والامهات وادارة مدرسة السلام تقديرا لهم ولجهودهم لنجاح مشروع نادي الأمل في كفرقرع.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.71
USD
3.99
EUR
4.64
GBP
232080.27
BTC
0.51
CNY