الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 04:01

برانديلي: نحن إيطاليا وعلينا تصدر مجموعة الدنمارك والتشيك

كل العرب
نُشر: 31/07/11 16:27,  حُتلن: 12:42

برانديلي لسايتو دي فرينزي:

نحن إيطاليا وهدفنا سيكون الفوز بالتأهل من المجموعة مباشرة، المنافس الرئيسي؟ إذا قلت منتخب واحد فإنك مهدد من خطر المفاجآت بعد ذلك

أكد تشيزاري برانديلي أن هدف المنتخب الإيطالي الآتزوري سيكون التركيز على تحقيق المركز الأول بالمجموعة الثانية التي وقع فيها في تصفيات كأس العالم 2014.

 

تزعم المنتخب الإيطالي مجموعة تضم الدنمارك والتشيك وبلغاريا بالإضافة لآرمينيا ومالطا، ولكن عكس مدرب إسبانيا ديل بوسكي والذي أسمى فرنسا كمنافس رئيسي في مجموعته فإن برانديلي رفض تحديد منافس واحد ليكون منافسه الرئيسي.
قال برانديلي لسايتو دي فرينزي: "نحن إيطاليا وهدفنا سيكون الفوز بالتأهل من المجموعة مباشرة، المنافس الرئيسي؟ إذا قلت منتخب واحد فإنك مهدد من خطر المفاجآت بعد ذلك".

الإستعداد للتحدي
ويعلم برانديلي كم الضغوط اتي تقع على عاتقه بعد خروج المنتخب الإيطالي من درو المجموعات من النسخة الأخيرة من كأس العالم في جنوب أفريقيا ولكن يعرف كيف يتعامل معها.
أضاف تشيزاري مدرب فيورنتينا السابق:" أنا حالياً أركز على تصفيات بطولة أوروبا، ومهتمنا كفريق وطني الآن هو الاستعداد لهذا التحدي، هناك عدة شهور قبل أن نبدأ تصفيات كأس العالم ولكن في الوقت الحالي وبوضوح فإن اسمنا وعزمنا يمكن أن يجعلنا نفوز بهذه المجموعة".

مقالات متعلقة

Got