الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 00:02

رئيس بلدية تل أبيب يافا يهاجم الحكومة بسبب الضائقة السكنية في البلاد

كل العرب
نُشر: 31/07/11 15:59,  حُتلن: 18:15

رئيس بلدية تل أبيب – يافا رون خولدائي:
سياسة الحكومة هي التي تؤدي إلى تفاقم هذه الأزمة وإن أولويات الحكومة تجعل من غير الممكن إيجاد حلول لهذه الأزمة

الأولويات السياسية والإجتماعية الخاطئة للحكومة هي التي تقف خلف تفاقم هذه الأزمة وطالب الحكومة العمل سريعا على إيجاد حلول للشرائح المجتمعية

المحامي أحمد بلحة مدير القسم العربي في البلدية:
أقوال رئيس البلدية جاءت بعد مماطلة الحكومة بالتعامل مع عدة مقترحات قدمتها البلدية مثل مشروع السكن في متناول اليد والذي أعدته لسكان يافا العرب

رئيس بلدية تل ابيب – يافا يهاجم الحكومة بسبب الضائقة السكنية في البلاد عامة بين عرب يافا خاصة رون خولدائي يقول: " إن أولويات الحكومة خاطئة وتتسبب بكارثة إجتماعية".

إنتقد رئيس بلدية تل أبيب – يافا رون خولدائي وبشدة سياسة الحكومة فيما يتعلق بأزمة السكن في البلاد. وقال خولدائي للصحفيين في تل أبيب: " إن سياسة الحكومة هي التي تؤدي إلى تفاقم هذه الأزمة وإن أولويات الحكومة تجعل من غير الممكن إيجاد حلول لهذه الأزمة". وطالب خولدائي الحكومة العمل السريع لوضع سياسة واضحة تمكًن الأزواج الشابة من الحصول على سكن مقبول.

إيجاد حلول للشرائح المجتمعية
رئيس بلدية تل أبيب - يافا إعتبر أن الأولويات السياسية والإجتماعية الخاطئة للحكومة هي التي تقف خلف تفاقم هذه الأزمة وطالب الحكومة العمل سريعا على إيجاد حلول للشرائح المجتمعية التي تضررت بسبب سياستها ومن أبرز هذه الشرائح الأزواج الشابة والمواطنين العرب في يافا وفي مناطق أخرى.

مماطلة الحكومة بالتعامل
من ناحيته قال المحامي أحمد بلحة مدير القسم العربي في البلدية: " إن أقوال رئيس البلدية جاءت بعد مماطلة الحكومة بالتعامل مع عدة مقترحات قدمتها البلدية مثل مشروع السكن في متناول اليد والذي أعدته لسكان يافا العرب، حيث تمنع هذه المماطلة من إعداد خطط عمل ومشاريع عينية واضحة من شأنها التخفيف بشكل كبير من أزمة السكن المتفاقمة لدى العرب في يافا".

الموارد المالية للحكومة
"رئيس البلدية أطلق صرخة تهدف إلى دفع الحكومة ودائرة أراضي إسرائيل الى عدم إعتبار السكن كمصدر لزيادة الموارد المالية للحكومة ولوزارة المالية بل إعتبار الأراضي العامة مصدرا لمساعدة الأزواج الشابة وحل المشاكل الاجتماعية الكبيرة الناتجة عن تفاقم أزمة السكن بين العرب في يافا وبشكل عام".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.83
USD
4.10
EUR
4.84
GBP
243014.31
BTC
0.53
CNY