الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 16:01

النائب طلب الصانع يجتمع بمدير مستشفى سوروكا ويتفقد المصلى والأقسام المختلفة

كل العرب
نُشر: 31/07/11 14:38,  حُتلن: 18:14

أكد الدكتور شيرف بان قسم الطوارئ للنساء واللوالدات سوف يفتح خلال شهر ويحتوي على 24 غرفة

ترأس النائب طلب الصانع رئيس الحزب الديمقراطي العربي وفداً من الحزب ضم الشيخ خليل ابو جويعد, الشيخ عطية أبو كف, الشيخ محمد أبو جوده وحسان أبو كف بزيارة لمستشفى سوروكا بمدينة بئر السبع.



نسبة الولادة في البلاد
واجتمع النائب الصانع والوفد المرافق له بمدير المستشفى الدكتور ميخائيل شيرف ونائبه ميخائيل درعي, وافتتح الجلسة الدكتور ميخائيل شيرف الذي رحب بالنائب طلب الصانع والوفد المرافق له, وتحدث عن بعض المشاريع والأقسام التي تنوي إدارة المستشفى فتحها في الأيام القريبة, وهي قسم الطوارئ للنساء وللوالدات, وكذلك المصلى الي سيفتح قريباً, كما وتحدث الدكتور شيرف عن إضراب الأطباء ونضالهم مؤكداً بان هناك اتفاق بخصوص المناطق النائية وخاصة في منطقة الجنوب والذين سوف يحصلون الأطباء على علاوة في المعاش تصل إلى 20 بالمئة, كما واشتكى من النقص الحاد في الأطباء.
كما واكد الدكتور شيرف بان قسم الطوارئ للنساء واللوالدات سوف يفتح خلال شهر ويحتوي على 24 غرفة وهو القسم الاكثر تطوراً في البلاد, كما وكشف الدكتور شيرف بان نسبة الولادة لدى النساء العربيات في النقب اكثر من 50 بالمئة, وان مستشفى سوروكا تتصدر المكان الاول في نسبة الولادة في البلاد.

التكاليف المالية
وتطرق الدكتور شيرف لفتح المصلى قائلاً: لقد وعدت في لقاء سابق بانني ساقوم بفتح مصلى في المستشفى وقد نفذت وعدي وسيفتح المصلى خلال اسبوع ان شاء الله من اجل استعماله مصلى للزوار.
وكان النائب طلب الصانع قد اجتمع بمدير المستشفى الدكتور ميخائيل شيرف قبل عدة شهور وطرح عليه ضرورة فتح مصلى في المستشفى بدلاً من الصلاة على العشب الاخضر في ساحة المستشفى, ووافق انذاك على هذا الطلب, واكد النائب الصانع خلال لقاءه مع مدير المستشفى بانه يدعم النضال الصادق للاطباء من اجل تحقيق مطالبهم العادلة, ويشكره على الاستجابة لفتح المصلى في المستشفى.
كما وطرح عليه ضرورة فتح دورة للاطباء العرب الذين انهوا دراستهم في الخارج من اجل مساعدتهم اجتياز امتحان القبول.
وابدى الدكتور ميخائيل شيرف موافقته المبدئية لفتح دورة للاطباء بشرط ان تمول وزارة الصحة التكاليف المالية لهذه الدورة.
وفي نهاية اللقاء قام النائب طلب الصانع والوفد المرافق له بجولة ميدانية برفقة الدكتور ميخائيل شيرف ونائبه ميخائيل درعي في الاقسام المختلفة وخاصة قسم الطوارئ للنساء والوالدات الجديد, وكذلك زيارة المصلى المزمع فتحه خلال اسبوع.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
4.00
EUR
4.66
GBP
236743.26
BTC
0.51
CNY