الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 04:01

رفعت شعبان إداري أخاء عكا: أهدافنا متواضعة وهي البقاء في الدرجة الاولى

محاسن ناصر -
نُشر: 31/07/11 12:05,  حُتلن: 15:41

مباراة ودية جرت أمس مع فريق اتحاد ابناء مجد الكروم على ملعب الاخير وفاز عليه بالنتيجة 3-2

رفعت شعبان أداري الاخاء عكا:

هدفنا البقاء باحترام ليس اكثر، سنعمل على بناء كادر محلي يقود الفريق سنوات طوال

بالنسبة للاعبي تعزيز فحتى اليوم لم يتم التعاقد مع اي لاعب، مع العلم ان الفريق بحاجة لحارس مرمى ومدافع متأخر ولاعب خط وسط ومهاجم

بدأ فريق أخاء عكا استعداداته لاستقبال الموسم الكروي الجديد بتدريبات على شاطىء البحر بقيادة المدرب درويش هنداوي . ويوم أمس السبت اجرى الفريق مباراة ودية مع فريق اتحاد ابناء مجد الكروم على ملعب الاخير وفاز عليه بالنتيجة 3-2 .

عن استعدادات واهداف الفريق حدثنا الاداري رفعت شعبان قائلا: "الاخاء عكا فريق متواضع سنعمل على تثبيت اقدامنا جيدا في الدرجة الاولى ولا نفكر بالارتقاء".
 

تعزيز مكثف ومكلف
وتابع قائلا: "هدفنا البقاء بإحترام ليس اكثر، سنعمل على بناء كادر محلي يقود الفريق سنوات طوال اما بالنسبة للاعبي التعزيز فسنحضر من هو مناسب وحسب حاجياتنا فقط لان موضعنا المالي بالرغم من انه جيد الا اننا لن نسمح بتعزيز مكثف ومكلف لن هدفنا الاعتماد على اللاعبين المحليين".

التعاقد مع لاعب آخر
وأضاف رفعت شعبان أن الفريق سيلعب هذا الموسم في استاد عكا الجديد الذي سينتهي العمل به خلال فترة قصيرة وكل ذلك حسب وعد رئيس البلدية شمعون لنكري ونائبه المحامي ادهم جمل الذي هو رئيس الفريق. وإختتم قائلا: "بالنسبة للاعبي تعزيز فحتى اليوم لم يتم التعاقد مع اي لاعب، مع العلم ان الفريق بحاجة لحارس مرمى ومدافع متأخر ولاعب خط وسط ومهاجم". 

مقالات متعلقة