الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 12:01

أليكس فيرجسون يمتدح نادي برشلونة الاسباني وينتقد إقالة المدرب بوب برادلي

كل العرب
نُشر: 29/07/11 16:39,  حُتلن: 07:25

المدير الفني ذكر التأهل بمنتخب إلى المونديال وتخطي مرحلة المجموعات معه أمر لا يقدر كل المدربين على تحقيقه

فيرجسون :

لن نصف الآن الفريق الذي يمتلكه برشلونة ومستوى لاعبيه، لأن مباراتنا أمامهم ستكون صعبة، حتى ولو كانت ودية

امتدح المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي أليكس فيرجسون فريق برشلونة الإسباني، وانتقد أيضا قرار الاتحاد الأمريكي لكرة القدم باقالة بوب برادلي من تدريب منتخب الولايات المتحدة. وقال فيرجسون في مؤتمر صحفي يوم الخميس: "لن نصف الآن الفريق الذي يمتلكه برشلونة ومستوى لاعبيه، لأن مباراتنا أمامهم ستكون صعبة، حتى ولو كانت ودية".

 

وصرح المدرب: "على الرغم من بعض الغيابات مثل ليونيل ميسي، إلا أن فريقهم جيد ومتكامل". ويلتقي برشلونة مع مانشستر يونايتد غدا السبت في مباراة ودية في اعادة لنهائي دوري الأبطال بين الفريقين في أخر نسخة له. وأعرب فيرجسون عن سعادته التامة بالطريقة التي خاض بها فريقه فترة الاستعدادات للموسم الجديد.  وأضاف المدرب: "أنا سعيد بعمل القدامى واللاعبون الجديد، الجميع تصرف بشكل مثالي.. جولة الولايات المتحدة كانت مثمرة للغاية بالنسبة للفريق".

فوز مانشستر
وفاز مانشستر يونايتد في أربع مباريات خاضها في الجولة الأمريكية ولقاءه أمام برشلونة سيكون الخامس. ومن ناحية أخرى تحدث فيرجسون عن اقالة برادلي من تدريب المنتخب الأمريكي حيث قال: "أنا مستاء وأعتبر أن برادلي غير محظوظ...لقد قام بعمل جيد وبكل أمانة وتضحية".
وذكر المدير الفني أن التأهل بمنتخب إلى المونديال وتخطي مرحلة المجموعات معه أمر لا يقدر كل المدربين على تحقيقه. وقال فيرجسون أن برادلي من الممكن أن يقدم كرة قدم جيدة في الدوري الإنجليزي وبالأخص في نادي فولهام الذي تقول الشائعات أنه اقترب من التعاقد مع مدرب المنتخب الأمريكي السابق.

مقالات متعلقة

Got