الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 21:02

مركز محمود درويش يستضيف مسابقة تصوير في محبة الناصرة والانتماء اليها

كل العرب
نُشر: 29/07/11 10:15,  حُتلن: 11:32

المسابقة جاءت تتويجا لمسابقة نظمها موقع " الناصرة المدينة السحرية"، الذي بادر لاقامته الشابان علاء سابا وعنان معلوف

عدي خليفة قدم مشهدا مسرحيا ساخرا، انتقد فيه عددا من الظواهر الاجتماعية السلبية لدينا وبين ظهرانينا، وجاء نقده الساخر بروح شبابية

استضاف مركز محمود درويش الثقافي البلدي في الناصرة، مساء الاثنين 25-7-2011، حفل توزيع جوائز مسابقة التصوير الفوتوغرافي، على صفحة فيسبوكية، تحت عنوان" الناصرة بعيونك". تولت عرافة الحفل الفنانة لنا زريق، وافتتحته مرحبة بجمهور الشباب الذي اكتظت به قاعة المركز، وقالت أن المسابقة مدار الاحتفال، جاءت تتويجا لمسابقة نظمها موقع " الناصرة المدينة السحرية"، الذي بادر لاقامته الشابان علاء سابا وعنان معلوف، مضيفة ان عددا كبيرا شارك في التقاط الصور، وان لجنة تحكيم مهنية قامت باختيار الصور الفائزة، آخذة بنظر الاعتبار تصويت الجمهور للصور المشاركة في المسابقة.

بعدها تحدث رئيس بلدية الناصرة المهندس رامز جرايسي، مركزا على الرغبة الشبابية التي رافقته منذ بدايات حياته العملية، ما اوصله لان يكون نائبا لرئيس بلدية الناصرة وهو لم يزل في السابعة والعشرين من عمره، وموضحا ان هذا الشعور مشابه لما يشعر به الشباب المشاركون في المسابقة، وتحدث عن مشاعر الانتماء للناصرة لدى المشاركين، مضيفا ان ما يثير الاعتزاز والثقة في المستقبل هو هذا الدور المتعاظم للقوى الشبابية في المجتمع.

الظواهر الاجتماعية
بعده صعد الى المنصة الفنان عدي خليفة ابن مدينة الناصرة ليقدم مشهدا مسرحيا ساخرا، انتقد فيه عددا من الظواهر الاجتماعية السلبية لدينا وبين ظهرانينا، وجاء نقده الساخر بروح شبابية، ما جعل جمهور الشباب من الحضور يتفاعل معه ضاحكا حينا ومصفقا حينا اخر.
تكونت لجنة التحكيم من: فؤاد عوض، ايهاب حصري، رافت زريق، ونسرين مزاوي، وقالت الاخيرة في كلمة لها بإسم لجنة التحكيم ان الاختيار لم يكن سهلا، بسبب كم الصور المقدمة للمسابقة وجمالياتها، واضافت عريفة الحفل لنا زريق قائلة انه فات نسرين، بسبب الانفعال، الاشارة ان خمسين في المائة من التصويت جاء من الجمهور والخمسين في المائة المتبقية جاءت من لجنة التحكيم.

أسماء الفائزين
بعدها تم الاعلان عن اسماء الفائزين العشرة الاوائل وهم: صهيب موعد، فاتنة دحلة، روان زهر، جورج سليمان، تامر ابو راس، اسامة داموني، نضال زعبي، رايق بواردي، مايك شحادة، وباسيليوس مزاوي. في نهاية الحفل تم الاعلان عن الفائزين الثلاثة الاوائل وهم: مايك شحادة وفاز بالمرتبة الاولى، جائزة عبارة عن ايبود، اسامة داموني وفاز بالمرتبة الثانية، جائزة عبارة عن ايباد، وصهيب موعد وفاز بالمرتبة الثالثة عبارة عن كاميرا، وقدم الجوائز للفائزين يامن روك وهو منتج مشارك لبرنامج الحفل. في النهاية شكرت عريفة الحفل كلا من: بلدية الناصرة، جمعية الناصرة للثقافة والسياحة، موقع صفقة الالكتروني، وصفحة الفيسبوك Nazareth The Magical City، على مساهمتهم في انجاح هذه المسابقة الهادفة لتعزيز الانتماء لدى ابناء الناصرة.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.03
EUR
4.73
GBP
236982.32
BTC
0.52
CNY