الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 06:01

مطلقة:أعيش قصة حب جديدة لكنني قلقة من المجتمع والخيانة

كل العرب
نُشر: 29/07/11 11:35,  حُتلن: 15:02

أبرز ما جاء في الرسالة:

أنا تزوجت قبل 3 سنين من رجل حبيته كثثير بس للأسف انخدعت فيه وما كان السخش اللي بحلم فيه

صار بينا مشاكل كثيرة وما قدرنا نتفاهم بالرغم من قصة الحلم العظيمة اللي جمعتنا، وبس وخلال سنة قدرت انه اطلق منه

الشاب الجديد  اعترفلي بحبه الي ومدى اعجابه وانا من لحظتها خفت كثير وخصوصا انه يتكرر اللي صار مع زوجي السابق

وصلت الى موقع العرب رسالة من سيدة تطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

الى زوار الموقع الاعزاء حبيت اطرح مشكلتي بتأمل ان تساعدوني وخاصة انه حاسي حالي وحيدة ومش عارفة كيف بدي أتصرف. القصة وما فيها انه أنا تزوجت قبل 3 سنين من رجل حبيته كثثير بس للأسف انخدعت فيه وما كان الشخص اللي بحلم فيه وقدرت اعرف انه خانني اكثر من مرة لهيك طلبت الطلاق.

شابة: طلبني للزواج ورفضته ولكنني عندما أردته كان متزوجا فكيف أحتمل العذاب؟
صورة توضيحية

صار بينا مشاكل كثيرة وما قدرنا نتفاهم بالرغم من قصة الحلم العظيمة اللي جمعتنا، وبس وخلال سنة قدرت انه اطلق منه وانا اسا عايشة ميسورة الحال وبشتغل بوظيفة محترمة. لكن بالفترة الاخيرة شعرت انه احد الموظفين عم يتقرب الي كثير بالشغل لدرجة انه مرة صدفة وروحنا بالسيارة مع بعض اعترفلي بحبه الي ومدى اعجابه وانا من لحظتها خفت كثير وخصوصا انه يتكرر اللي صار مع زوجي السابق.

شعور غريب وصادق
والمشكلة التي تقلقني انه انا كمان بدأت اشعر تجاه شعور غريب وصادق وخاصة انه هو انسان قريب من الكمال لكن من جهة اخرة انا خايفة يتكرر اللي صار معي والاصعب من هيك انه انا مصنفة تحت اسم "مطلقة" ومش عارفة اذا بحق الي اعيش قصة حب من جديد وتتكلل بالزواج!! لهيك بطلب منكه تساعدوني لأني بشعر بهاي اللحظات اني وحيدة وعاجزة عن ايجاد الحلول!!.

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.co.il

مقالات متعلقة