رياضة وشبابSports

دييجو: لدي عرض من أحد الأندية الإسبانية الكبيرة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
14

حيفا
سماء صافية
20

ام الفحم
سماء صافية
19

القدس
سماء صافية
13

تل ابيب
سماء صافية
18

عكا
سماء صافية
19

راس الناقورة
سماء صافية
14

كفر قاسم
سماء صافية
18

قطاع غزة
سماء صافية
12

ايلات
سماء صافية
23
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

نجم فولفسبورج الألماني دييجو: لدي عرض من أحد الأندية الإسبانية الكبيرة

أكد نجم فولفسبورج الألماني دييجو أنه توصل بعرض رسمي من نادي أتلتيكو مدريد لضمه إلى صفوفه في الموسم القادم بعدما تعقدت وضعيته مع ناديه الحالي نظرًا لاستبعاده من طرف المدرب فيلكس ماجاث بسبب عدم انضباطه

فولفسبورج لن يضع العراقيل أمام خروج دييجو كما أن أتلتيكو مدريد قد يكون مستعدًا لدفع مبلغ محترم من أجله بعدما توفرت لدى الإدارة السيولة المادية ببيع النجم أجويرو إلى مانشستر سيتي

أكد نجم فولفسبورج الألماني دييجو أنه توصل بعرض رسمي من نادي أتلتيكو مدريد لضمه إلى صفوفه في الموسم القادم بعدما تعقدت وضعيته مع ناديه الحالي نظرًا لاستبعاده من طرف المدرب فيلكس ماجاث بسبب عدم انضباطه.
 

وأضاف اللاعب البرازيلي لصحيفة "كيكر" الألمانية: "لدي عرض رسمي من أتلتيكو مدريد. ولكن هناك اتصالات مع أندية أخرى غير أن أتلتيكو يبقى احتمالاً واردًا بالرغم من أن القرار ليس لي وحدي بل لفولفسبورج أيضًا".

توفر السيولة المادية
النادي الألماني كان قد دفع في الصيف الماضي 16 مليون يورو من أجل ضمه غير أنه لم يؤد بالشكل المطلوب وخاصة لم يكن منضبطًا مع الفريق ما جعل الطاقم الفني يقوم باستبعاده، ولكنه الآن أكد أنه:" بحالة بدنية ممتازة ولدي رغبة كبير للعب مع أن علي القيام بهذا في مكان آخر".
فولفسبورج لن يضع العراقيل أمام خروج دييجو كما أن أتلتيكو مدريد قد يكون مستعدًا لدفع مبلغ محترم من أجله بعدما توفرت لدى الإدارة السيولة المادية ببيع النجم أجويرو إلى مانشستر سيتي، ولكن على نادي المانثاناريس أن يقنع اللاعب البرازيلي بتخفيض راتبه إن أراد اللعب في الفيثنتي كالديرون.

كلمات دلالية
تجدد الاحتجاجات في الولايات المتحدة