الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 12:01

نجم فولفسبورج الألماني دييجو: لدي عرض من أحد الأندية الإسبانية الكبيرة

كل العرب
نُشر: 28/07/11 16:45,  حُتلن: 10:54

فولفسبورج لن يضع العراقيل أمام خروج دييجو كما أن أتلتيكو مدريد قد يكون مستعدًا لدفع مبلغ محترم من أجله بعدما توفرت لدى الإدارة السيولة المادية ببيع النجم أجويرو إلى مانشستر سيتي

أكد نجم فولفسبورج الألماني دييجو أنه توصل بعرض رسمي من نادي أتلتيكو مدريد لضمه إلى صفوفه في الموسم القادم بعدما تعقدت وضعيته مع ناديه الحالي نظرًا لاستبعاده من طرف المدرب فيلكس ماجاث بسبب عدم انضباطه.

 

وأضاف اللاعب البرازيلي لصحيفة "كيكر" الألمانية: "لدي عرض رسمي من أتلتيكو مدريد. ولكن هناك اتصالات مع أندية أخرى غير أن أتلتيكو يبقى احتمالاً واردًا بالرغم من أن القرار ليس لي وحدي بل لفولفسبورج أيضًا".

توفر السيولة المادية
النادي الألماني كان قد دفع في الصيف الماضي 16 مليون يورو من أجل ضمه غير أنه لم يؤد بالشكل المطلوب وخاصة لم يكن منضبطًا مع الفريق ما جعل الطاقم الفني يقوم باستبعاده، ولكنه الآن أكد أنه:" بحالة بدنية ممتازة ولدي رغبة كبير للعب مع أن علي القيام بهذا في مكان آخر".
فولفسبورج لن يضع العراقيل أمام خروج دييجو كما أن أتلتيكو مدريد قد يكون مستعدًا لدفع مبلغ محترم من أجله بعدما توفرت لدى الإدارة السيولة المادية ببيع النجم أجويرو إلى مانشستر سيتي، ولكن على نادي المانثاناريس أن يقنع اللاعب البرازيلي بتخفيض راتبه إن أراد اللعب في الفيثنتي كالديرون.

مقالات متعلقة

Got