الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 15:02

مورينيو: موسمي الثاني يكون الأفضل؟ كرة القدم ليست رياضيات

كل العرب
نُشر: 28/07/11 16:42,  حُتلن: 10:55

جوزيه مورينيو:

كريم أفضل حالاً بكثير مما كان عليه في الموسم الماضي في مثل هذه الفترة

قد كانت تدريبات جيدة بالنسبة لنا لأن الدوري سيبدأ قريبًا ونحن نستعيد النسق والقوة. بعد أن لعبنا ضد فرق أمريكية ومكسيكية فالقدوم للعب في ألمانيا كان مفيدًا لنا

عبر مدرب ريال مدريد جوزيه مورينيو عن رضاه على أداء فريقه بعد الانتصار على هيرتا برلين الألماني بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد على الرغم من تقليله لأهمية الانتصارات في المباريات الودية مشيدًا بلاعبه الفرنسي كريم بنزيمه.

 

وأضاف: "كريم أفضل حالاً بكثير مما كان عليه في الموسم الماضي في مثل هذه الفترة. اليوم كان يفكر في كرة القدم مثلما أفكر أنا. لديه كل المقومات ليقدم موسمًا رائعًا. أعتقد أني نجحت في إقناعه".
وتابع متحدثًا عن استعدادات الفريق بما في ذلك المباريات الودية: "لقد كانت تدريبات جيدة بالنسبة لنا لأن الدوري سيبدأ قريبًا ونحن نستعيد النسق والقوة. بعد أن لعبنا ضد فرق أمريكية ومكسيكية فالقدوم للعب في ألمانيا كان مفيدًا لنا".

العودة لقدرات الفريق
وعن الانتصار قال: "نتائج المباريات الإعدادية ليست هي الأهم فالأمر الجيد هو أن نعود إلى قدراتنا. الفوز يجعلك فقط تسافر وأنت أكثر سعادة". وأنهى تصريحه بالتعليق على قولة إن الموسم الثاني له يكون أفضل بالنسبة للفرق التي يدربها بقوله: "كرة القدم ليست رياضيات. لا أستطيع ضمان ما قد يحدث هذا الموسم بالرغم من أن الموسم الثاني لي في الفريق دائمًا تكون أفضل".

مقالات متعلقة

Got