الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 08:02

مسعود أوزيل: ريال مدريد أفضل من الموسم الماضي وأكثر نضوجاً

كل العرب
نُشر: 27/07/11 11:18,  حُتلن: 13:44

مسعود اوزيل: ريال مدريد أصبح أقوى بكثير وأكثر نضجاً من العام الماضي ونملك القدرات للفوز على أي خصم كان وهذا الموسم سنصارع حتى النهاية على جميع الألقاب الممكنة

رأى صانع الألعاب الدولي الألماني مسعود اوزيل أن فريقه ريال مدريد الاسباني "أقوى بكثير وأكثر نضوجاً" من الموسم الماضي، وذلك في مؤتمر صحفي عقد يوم الثلاثاء في مركز "فالديديباس" التدريبي الخاص بالنادي الملكي الذي عاد من جولته الأميركية. ىوكان ريال مدريد حقق خلال جولته الترويجية-التحضيرية ثلاثة انتصارات على لوس انجلوس غالاكسي وتشيفاس ويونيون فيلادلفيا، وقد بدأ اليوم تمارينه في العاصمة الاسبانية قبل أن يسافر إلى ألمانيا من اجل لقاء هرتا برلين على الملعب الاولمبي في العاصمة الألمانية اليوم الأربعاء.

 
مسعود اوزيل

 وقال اوزيل الذي تألق في موسمه الأول مع النادي الملكي، "ريال مدريد أصبح أقوى بكثير وأكثر نضجاً من العام الماضي. نملك القدرات للفوز على أي خصم كان، وهذا الموسم، سنصارع حتى النهاية على جميع الألقاب الممكنة". وكان ريال مدريد اكتفى الموسم الماضي بلقب مسابقة الكأس المحلية بفوزه في النهائي على غريمه التقليدي برشلونة (1-0 بعد التمديد) الذي توّج بدوره بلقب الدوري المحلي ومسابقة دوري أبطال أوروبا.
 
المواجهة المرتقبة
ورفض اوزيل التحدث عن المواجهة المرتقبة بين النادي الملكي وبرشلونة في أول "كلاسيكو" بين العملاقين الاسبانيين للموسم الجديد وذلك في مسابقة كأس السوبر المحلية التي تقام في 14 الشهر المقبل ذهاباَ و17 منه إياباً. وقال اوزيل: "لا أريد التطرق إلى هذا الموضوع. نحن نركز حالياً على المرحلة التحضيرية وهمنا الأساسي في الآونة الحالية متمثلاً باستعادة جميع اللاعبين المصابين قبل 14 أب/أغسطس"، في إشارة منه إلى مواطنه سامي خضيرة والوافد الجديد التركي نوري شاهين وسيرخيو راموس الذين عادوا من الجولة الأميركية مصابين.

مقالات متعلقة

Got