الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 11:02

النجم الإنجليزي ديفيد بيكهام: الحمد لله أني لست مدرب بالوتيلي

كل العرب
نُشر: 27/07/11 09:34,  حُتلن: 17:54

بيكهام: الحمد لله أني لست مدرب مانشستر سيتي ولكني واثق من أن بالوتيلي ظن أن اللقطة تسلل، فوجئت في البداية من اللقطة الاستعراضية لكني فيما بعد اقتنعت أنه ظن نفسه متسللًا

حاول النجم الإنجليزي ديفيد بيكهام الدفاع عن الإيطالي ماريو بالوتيلي مهاجم مانشستر سيتي بعد عدم الاكتراث الذي بدر منه خلال إحدى المباريات الودية لناديه، لكنه في نفس الوقت حمد الله أنه لم يكن مدربه تلك اللحظة.

 

كان ماريو قد استفز مدربه روبيرتو مانشيني وجماهير مانشستر سيتي بإضاعة فرصة أكيدة لتسجيل هدف خلال إحدى المباريات الودية بالتعامل مع الكرة بعدم أهمية واضحة حيث فضل الاستعراض على التسجيل.

اللعب بإحترافية
بيكهام تحدث عن اللقطة قائلًا: "الحمد لله أني لست مدرب مانشستر سيتي ولكني واثق من أن بالوتيلي ظن أن اللقطة تسلل، فوجئت في البداية من اللقطة الاستعراضية لكني فيما بعد اقتنعت أنه ظن نفسه متسللًا".
نجم مانشستر يونايتد وريال مدريد وميلان سابقًا أضاف:" عمومًا هذا ليس بالمهم، علينا دومًا اللعب باحترافية والبحث عن التسجيل. هناك العديد من الأطفال يُشاهدون المباريات وخاصة لاعبين أمثال بالوتيلي. لديه موهبة كبيرة تستطيع جعله أحد اللاعبين الكبار لعديد السنوات، هو لايزال شابًا وأنا واثق من تحسنه".

مقالات متعلقة

Got الإنجليزي