الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 16:01

خالد نجيدات:يوسف طه ظاهرة غير طبيعية ولن نسمح له بترك هبوعيل كفركنا

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 26/07/11 12:33,  حُتلن: 23:24

بن حيمو يعتبر من أفضل اللاعبين في الدرجة الأولى وأكثرهم خبرة وتجربة الذين يؤدون هذه الوظيفة

أتياس: أترك إنطباعا إيجابيا وطيبا خلال التدريبات وآمل الإنضمام الى الفريق ومساعدته في تحقيق مساعيه الرامية الى الإرتقاء الى الممتازة

خالد نجيدات: نعلم أن لكل شخص هنالك بديل لكن ليس بإمكان كل شخص تعويض مكانه مع كل الإحترام للجميع فيوسف ظاهرة غير طبيعية تولد مرة واحدة في الحياة

"لن نسمح ليوسف طه بترك الفريق لأن الفريق بدونه كالسمكة التي إذا خرجت من الماء تموت. لا بقاء للفريق بدون يوسف وسنمارس عليه كل وسائل الضغط لكي يعدل عن استقالته واعتزال العمل الإداري". هذا ما صرح به خالد نجيدات الإداري الفعال في فريق الدرجة الأولى هبوعيل كفركنا تعقيبا على قرار رئيس إدارة الفريق يوسف طه اعتزال العمل الإداري بقرار نهائي لا رجعة فيه كما كنا قد نشرنا حصريا في عدد الأسبوع الماضي من صحيفة كل العرب ما أثار ردود فعل واسعة وكثيرة. وأضاف خالد نجيدات: "نعلم أن لكل شخص هنالك بديل لكن ليس بإمكان كل شخص تعويض مكانه مع كل الإحترام للجميع فيوسف ظاهرة غير طبيعية تولد مرة واحدة في الحياة".


خالد نجيدات

إنضمام محمد عمارية وماهر الحمامدة الى طمرة
إنضم اللاعبان محمد عمارية وماهر الحمامدة الى صفوف فريق الدرجة الأولى نادي طمرة، الذي باشر يوم الجمعة الماضي تدريباته باشراف المدرب إبراهيم أبو رقيّق. ولعب محمد الموسم الماضي مع فريق هبوعيل ايلات الذي دربه أبو رقيّق أما ماهر فارتقى مع هبوعيل كتمون الى الدرجة الأولى. وتم إبقاء قلب الدفاع أمير عليصات وصانع الألعاب إياد مناع والمهاجم وجدي أبو يونس بالإضافة الى اللاعبين المحليين.

إخاء أم الفحم يضم هارئيل أتياس
ويبلي قلب الدفاع هارئيل أتياس من العفولة بلاء طيبا من خلال مشاركته في تدريبات فريق الدرجة الأولى إخاء أم الفحم حيث من المتوقع إنضمامه الى الفريق الفحماوي. ولعب أتياس الموسم الماضي مع فريق الدرجة الثانية هبوعيل بيسان/مسيلوت على سبيل الإعارة من فريقه الأم هبوعيل العفولة. ومن المتوقع أن يشارك أتياس في المباراة الودية للفحماويين، اليوم الجمعة، أمام فريق الدرجة الثانية نادي دبورية. وقال أتياس: "أترك إنطباعا إيجابيا وطيبا خلال التدريبات وآمل الإنضمام الى الفريق ومساعدته في تحقيق مساعيه الرامية الى الإرتقاء الى الممتازة. لدي القدرات اللازمة للعب وإظهار قدراتي وللإثبات لمسؤولي العفولة أنهم أخطأوا حين لم يعتمدوا عليّ، علما أنني أريد الحصول على بطاقة لعبي التابعة لهم حاليا لتصبح ملكا لي".


مكابي دالية الكرمل يتعاقد مع لطفي نصر الدين
إنضم اللاعب لطفي نصر الدين الى المعسكر التدريبي الذي يجريه فريق الدرجة الأولى مكابي دالية الكرمل في رومانيا، بعد توقيعه على عقد رسمي مع رئيس إدارة الفريق رشدي نصر الدين، وقد لعب لطفي (20 عاما) في الموسمين الأخيرين في الدرجة الممتازة مع فريقي هبوعيل عيروني ريشون لتسيون والأهلي أم الفحم. وتتواصل تدريبات الفريق الديلاوي خلال المعسكر التدريبي.


عماد وهداني

عماد وهداني جاهز للعودة الى الملاعب
وأصبح بإمكان المهاجم النصراوي عماد وهداني العودة الى الملاعب التي ابتعد عنها قبل أكثر من نصف عام بسبب مشاكل صحية، حيث أوضحت الفحوصات الطبية التي خضع لها مؤخراً في مستشفى روتشيلد في حيفا أنه جاهز بدنياً للعودة الى الملاعب. وقد زالت جميع تخوفات اللاعب وأفراد عائلته، علما أن عماد كان قد تلقى ضربة أخرى موجعة تمثلت بوفاة جده الذي كان متعلقا به جدا. وكان عماد وهداني قد بدأ مشواره مع مكابي الإخاء الناصرة ولعب بعد ذلك مع مكابي كفركنا وقد تلقى عروضا من فرق عدة من الدرجتين الأولى والثانية للعب في صفوفها في الموسم المقبل، وأكد عماد أنه سيدرسها بعناية واختيار أنسبها مهنيا واجتماعيا وماديا.

موطي بن حيمو آخر المنضمين الى هبوعيل دالية الكرمل
وأنهى فريق هبوعيل معين دالية الكرمل تعاقداته، في المرحلة الحالية على أقل تقدير، بإبقاء يوحاي أهاروني وانضمام صانع الألعاب موطي بن حيمو القادم من فريق مكابي كريات آتا، وكنا في "كل العرب" أول من نشر عن احتمالات إنضمام بن حيمو قبل أكثر من شهر، في الوقت الذي شدد فيه مدرب الفريق فايد حسون على ضرورة ضم لاعب مجرب في هذه الوظيفة علما أن بن حيمو يعتبر من أفضل اللاعبين في الدرجة الأولى وأكثرهم خبرة وتجربة الذين يؤدون هذه الوظيفة. 


هارئيل أتياس
 

مقالات متعلقة