الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 20:01

خسارات بالجملة لفريق أم الفحم!


نُشر: 10/01/08 12:09

شهد الاسبوع الماضي والثامن من مباريات الدوري الاسلامي صراعا جديدا وفرض رأيا اخر لفرق الوسط متمثلا في خسارة ثلاثي القمة بعثرت اوراقهم وفوتت عليهم الفرصة للتقدم . خسارة ام الفحم كانت لصالح عين السهلة الذي عرف هذه المرة كيف يسيطر على ارض الاستاد الذي لا يقهر فيه الفحماويين ففاز بالنتيجة 2-1 على صاحب المرتبة الاولى معززا مكانته في المرتبة الخامسة برصيد 12 نقطة .



فريق الاتحاد صندلة فاز هو الاخر على الوصيف باقة الغربية الذي نام ليلته مقهورا . سجلت المباراة فرصا لا تعوض من الفريقين الا ان الاتحاد صندلة نزع النقاط الثلاث بفضل حكمة مدربه وبراعة لاعبيه الذين احسنوا الاداء بشهادة مضيفيهم من  باقة وفاز ايضا بالنتيجة 2-1 .
الخسارة الثالثة في هذه السلسة كانت في كفركنا حيث خسر الكناويون وندبوا حظهم امام العزير المدجج بكامل تركيبته التي لا يستغلها الا مع الكبار . انتهت المباراة بالنتيجة 4-3  لصالح العزير الذي استغل موجة الاصابات في كفركنا وكانت احداث المباراة بدقائقها الكاملة قد شهدت اداء قويا وسريعا  من الجانبين .



في مباراة خارجية فاز فيها الرباط قلنسوة على مضيفه المجد مجد الكروم مستغلا اخطاء حارس المرمى في الشوط الثاني من احداث المباراة وفاز عليه بالنتيجة 2-0 . جاء هذا الفوز بعد خسارتين متتاليتين .

اليوم : الاعتصام في انتظار النور

وفي نظرة على المباراة الأهم اليوم ضمن مباريات الاسبوع التاسع  تتجه الانظار الى كفركنا مرة اخرى حيث لقاء الجريحين النور ام الفحم والاعتصام  كفركنا وبغض النظر عن وضعهما في اللائحة وتاثير النتيجة عليها نشير الى التحضيرات الجدية طوال الاسبوع للفريقين ، فالاعتصام بحاجة لترتيب الاوراق والصبر على موجة الاصابات التي تلم فيه فالمهمة صعبة على رمزي شدافنة  .
وفي ام الفحم لا يقل الامر حيث ان مدرب الفريق حسن عبد الرحمن  يريد تعويض خسارته من الاسبوع الماضي فلديه كادر جيد ذو خبرة يعشق المباريات امام الاعتصام .
المباراة قوية وعلى الفريقين التزام القوانين التي تقف مع مشاعرالجمهور المتحمس جدا كي لا يحبسون انفاسهم.

مقالات متعلقة