الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 06:02

الجيش رداً على تقارير لبنانية:"الدبابات لم تجتز الشريط الحدودي مع لبنان"

كتب: علي أبو
نُشر: 26/07/11 16:29,  حُتلن: 21:13

مصادر اسرائيلية:

من المتوقع ان يوجه السيد نصرالله تهديداً مباشراً وصريحاً، ان حزب الله سيقصف اهدافاً في اسرائيل خلال الشهر القادم فيما اذا استمرت بتعديها وحصولها على حق لبنان من الغاز الطبيعي والنفط ضمن ما تعتبره مياهها الاقليمية قبالة الساحل

الجيش ينفي التقارير اللبنانية: نتواجد دائماً على امتداد الحدود ولكننا لم نجتاز الشريط الحدودي 

يطل اليوم الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله عبر الشاشات، في الاحتفال الحاشد للذكرى الخامسة على انتصار المقاومة ليتناول التطورات الراهنة في لبنان والمنطقة وليؤكد مرة اخرى الثوابت في وجه محاولات الاستهداف التي كان آخرها القرار الاتهامي بشأن جريمة اغتيال الرئيس رفيق الحريري.


السيد حسن نصرالله

وكشف مصدر مقرب من حزب الله ان السيد نصرالله سيعلن في كلمته تثبيت معادلة جهوزية المقاومة الدائمة لردع أي عدوان. كما انه سيتناول موضوع الحدود البحرية ومحاولة إسرائيل الحصول على حق لبنان في ثروته من النفط والغاز – على حد تعبيره، وسيؤكد على حق لبنان باستخدام كل الوسائل الممكنة للدفاع عن هذا الحق.
وكشفت مصادر صحفية اسرائيلية الى انه من المتوقع ان يوجه السيد نصرالله تهديداً مباشراً وصريحاً، ان حزب الله سيقصف اهدافاً في اسرائيل خلال الشهر القادم فيما اذا استمرت بتعديها وحصولها على حق لبنان من الغاز الطبيعي والنفط ضمن ما تعتبره مياهها الاقليمية قبالة الساحل.

توغل اسرائيلي في مزارع شبعا
من جهة اخرى اكد مسؤولون لبنانيون لموقع لبنان الآن، وموقع جريدة الاخبار اللبنانية على شبكة الانترنت نقلاً عن افادات موثوقة من شهود عيان في الجنوب اللبناني، ان دبابات اسرائيلية شوهدت تتوغل في مزارع شبعا، واراض اخرى متنازع عليها، وسط تحليق كثيف للطيرات الحربي الاسرائيلي فوق مناطق حاصبيا ومرجعيون وبنت جبيل.
و أعلن مصدر أمني لبناني أن دورية إسرائيلية وضعت في حال تأهب بعد ظهر اليوم جنوب الخط الأزرق قبالة التلال الشرقية لبلدة كفرشوبا اللبنانية، وقال المصدر في بيروت ان تحركات مؤللة إسرائيلية رصدت في بلدة الغجر، كما شوهدت حفارة إسرائيلية على طريق الغجر ـ العباسية وهي تقوم بأعمال حفر على جانب الطريق، في وقت حلّقت فيه طائرة إستطلاع إسرائيلية فوق مزارع شبعا المحتلة.

الجيش يفند التقارير اللبنانية
ورد الناطق بلسان الجيش الاسرائيلي على التقارير اللبنانية التي نقلت التفاصيل في حديث لموقع العرب وصحيفة كل العرب قائلاً:"ان الدبابات الاسرائيلية متواجدة دائماً بجاهزية على امتداد الشريط الحدود مع لبنان، الا ان تلك التقارير التي وردت في المواقع الاخبارية اللبنانية غير صحيحة، وقد نعتبرها كاذبة، لأن الدبابات لم تجتز الحدود ولم تدخل الى مزارع شبعا".


مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
3.99
EUR
4.67
GBP
221398.96
BTC
0.51
CNY