الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 08:02

فورلان وسواريز يخدمان الملك في شطرنج كوبا أمريكا

كل العرب-الناصرة
نُشر: 26/07/11 10:50,  حُتلن: 13:03

الثنائي فورلان وسواريز عادا بعروضهما القوية والتفاهم الرائع بينهما في بطولة كوبا أمريكا هذا العام إلى الأذهان مستوى الثنائي البرازيلي الخطير روماريو وبيبيتو في مونديال 1994 بالولايات المتحدة

قبل بداية فعاليات بطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا) ال43 لكرة القدم والتي اختتمت فعالياتها يوم الاحد في الأرجنتين ، اتجهت جميع الأنظار في اتجاه المهاجمين الأرجنتيني ليونيل ميسي والتشيلي أليكسيس سانشيز والبرازيلي نيمار. وبعد 24 يوما ، أسدل الستار على فعاليات البطولة بأقدام الثنائي الأبرز في كوبا أمريكا 2011 عندما أحرز لويس سواريز هدفا وزميله المخضرم دييجو فورلان هدفين ليقودا منتخب أوروجواي إلى الفوز 3/صفر على باراجواي في النهائي وإحراز لقب البطولة والتتويج ملكا على كوبا أمريكا.

وتمتلك العديد من المنتخبات مثل أسبانيا وإنجلترا وهولندا والأرجنتين والبرازيل خطوط هجوم قوية ورائعة ولكن أيا منها لا يضم بين صفوفه أفضل لاعب في بطولة كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا وأفضل لاعب في بطولة كوبا أمريكا 2011 . وبعد عام واحد من فوز فورلان بجائزة أفضل لاعب في مونديال 2010 ، جاء الدور على زميله الشاب سواريز ليفوز باللقب نفسه في كوبا أمريكا. وأعاد الثنائي فورلان وسواريز ، بعروضهما القوية والتفاهم الرائع بينهما في بطولة كوبا أمريكا هذا العام ، إلى الأذهان مستوى الثنائي البرازيلي الخطير روماريو وبيبيتو في مونديال 1994 بالولايات المتحدة. وبمجرد انتهاء المباراة النهائية للبطولة مساء يوم الأحد ، اندفع الجميع في اتجاه فورلان وسواريز لمعانقتهما بعد الإنجاز الذي تحقق على استاد "مونومنتا" بالعاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس. وظهر اللاعبان على مقربة من بعضهما البعض كما هما دائما ومثلما كانا في مباراة الأمس أيضا حيث سجل سواريز الهدف الأول للفريق في شباك باراجواي وصنع واحدا من هدفي فورلان.

مقالات متعلقة