الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 01:02

دافيد ألبيلدا لاعب فالنسيا لا يمانع في إرتداء شارة القيادة مجددًا

كل العرب
نُشر: 26/07/11 08:25,  حُتلن: 12:59

دافيد ألبيلدا:

ليس لدي أية مشكلة في أن أكون القائد. بتحليل الفريق فإن أعطوني شارة القيادة فهذا سيكون الوقت للقيام بخطوة إلى الأمام فلم يعد لدينا لاعبوا خبرة

أكد لاعب فالنسيا دافيد ألبيلدا أنه لا يمانع في إرتداء شارة القيادة مجددًا منبهًا زميله بانيجا في أن عليه الانتباه أكثر لتصرفاته نظرًا لالتقاطه صورة وهو بقميص ريال مدريد.

 

الإلتزام والعطاء
وأضاف لراديو "ناو" الفالنساوي: "ليس لدي أية مشكلة في أن أكون القائد. بتحليل الفريق فإن أعطوني شارة القيادة فهذا سيكون الوقت للقيام بخطوة إلى الأمام فلم يعد لدينا لاعبوا خبرة".
وتابع قائلاً: "سواء كنت من بين قادة الفريق أم لا فتصرفاتي لن تتغير فيما يخص التزامي وعطائي إلى أقصى ما أملك. في السنوات الأخرة تم الحديث كثيرًا حول القيادة التي تغيرت كثيرًا وقد كانت هناك استفتاءات هنا وهناك وهذا متعب".

مسؤولية اللاعبين
ألبيلدا كان القائد الأبرز في فريق لوس تشي في السنوات السابقة إلا أن وصول المدرب كويمان جعله يفقد شارة القيادة بل وحتى المشاركة مع الفريق التي استعادها بقدوم أوناي إيمري.
وأنهى ألبيلدا تصريحه بالحديث عن بانيجا بقوله: "إن كان هناك انزعاج منه فمن عليه التدخل هو النادي إن رأى ذلك ضروريًا ولكنه ليس أمرًا مؤثرًا على المجموعة وأعتقد أن كل لاعب مسؤول عن تصرفاته وهو من عليه تفسير الموضوع. ما يمكننا فعله نحن هو أن ننصحه بأن يتوخى الحذر فيما يفعل".

مقالات متعلقة