الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 07:02

شباب التغيير في الناصرة ينظفون حديقة كرم الجمال ويدعون البلدية الى تجهيزها

من أنور أمارة-
نُشر: 25/07/11 17:25,  حُتلن: 20:54

شباب التغيير في رسالتهم الى الكتل المختلفة في البلدية :

نتوجه اليك -ليس ضمن اي دافع حزبي او انتخابي - بأن تقوم كتلتكم بطرح الموضوع في جلسة المجلس البلدي القريبة لأخذ الخطوات المناسبة لأكمال ما باشرنا به وتجهيز هذا المنتزه بما يتلائم واهداف اقامته الاولى

بادر "شباب التغيير" في مدينة الناصرة وهي مجموعة غير تابعه لاي تنظيم ومبنية على اساس تقبل الاخر والمختلف، بيوم عمل تطوعي في حديقة كرم الجمال في مدينة الناصرة. تخللت هذه الاعمال التطوعية تنظيف الحديقة من الاوساخ والاعشاب.
 


وفي حديث مع اسامة لبس منظم اليوم التطوعي قال "بادر "شباب التغيير" ليوم عمل تطوعي في حديقة كرم الجمال ، جاء ذلك بسبب كثرة الاتصالات المطالبة بنقل مكان العمل التطوعي في الصفافرة الى منطقة اكثر حاجة وهي شبة الحديقة البلدية (حديقة كرم الجمّال) الواقعة قرب دوار الحاج , وقناعةً منا بضرورة التشديد على تحفيز روح التطور لدينا وايماناً منا ان الناصرة تحتضن شباب تغيير قادر على ان يحرص ان تكون ناصرتنا الأجمل".

ترسيخ ثقافة العطاء وروح الانتماء الوطني
هذا ووجه شباب التغيير رسالة الى الكتل المختلفة في البلدية جاء فيها :" تقوم مجموعة "شباب التغيير" بسلسلة من البرامج التطوعية في الناصرة التي تهدف الى ترسيخ ثقافة العطاء وروح الانتماء الوطني للأرض وللأنسان ولصناعة المستقبل المشرف , وعليه فقد قامت المجموعة يوم السبت 23/7/11 بيوم عمل تطوعي في منتزه حي الصفافرة خلف قسم الهندسة التابع لبلدية الناصرة , شمل اعمال تنظيف وتعشيب بمجهود وتمويل فردي من شابات وشباب المجموعة نظراً لأن هذا المنتزه في وضع يرثى له وبأنه ليس فقط في وضعية لا توفر لأهالي الحي استعماله كمتنفس للكبار وملعب للصغار انما في وضعية آفة بيئية وصحية جراء الاهمال في الصيانة وتراكم النفايات وتواجد الحشرات والقوارض.

الخطوات المناسبة
اننا نتوجه اليك -ليس ضمن اي دافع حزبي او انتخابي - بأن تقوم كتلتكم بطرح الموضوع في جلسة المجلس البلدي القريبة لأخذ الخطوات المناسبة لأكمال ما باشرنا به وتجهيز هذا المنتزه بما يتلائم واهداف اقامته الاولى (ترميم,صيانة, زراعة ازهار واشجار , وضع العاب للأطفال ... او اي امر تراه الجهة المختصة بالمناسب) خاصة واننا في فترة العطلة الصيفية وفترة الاعياد.
ان طلبنا هذا ليس مدعاة لسجال او مراسلات رسمية ,انما حثاً على وضع هذا المشروع على طاولة البحث او تحفيزاً لأسراعه في حال ان هذا المشروع قيد بحثكم ".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.83
USD
4.10
EUR
4.78
GBP
241370.93
BTC
0.53
CNY