الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 12:02

بلدية سخنين تخصص 1.2 مليون شاقل ميزانية لأبناء سخنين للموسم الجديد

محاسن ناصر -
نُشر: 25/07/11 13:07,  حُتلن: 17:56

بلدية سخنين ستقوم بتحويل مبلغ 1.2 مليون شاقل خصصت لفريق الإتحاد بحيث سيتم تحويل مبلغ 600 الف شاقل منها لضريبة الدخل لسد ديون الفريق

رئيس البلدية مازن غنايم ورئيس الإدارة شاهر خلايلة والناطق الرسمي منذر خلايلة سيجتمعون غدا الثلاثاء مع إدارة شركة سلكوم من اجل الحصول على موافقتها على مواصلة دعمها ورعايتها للفريق

إجتمع اليوم رئيس إدارة إتحاد ابناء سخنين شاهرخلايلة والناطق الرسمي للفريق منذر خلايلة مع رئيس بلدية سخنين مازن غنايم ومحاسب البلدية ميشيل غنطوس، وذلك للتداول حول ميزانية فريق أبناء سخنين المخصصة من قبل البلدية والتي وعد بها مازن غنايم بتحويلها لصندوق الفريق كميزانية للموسم الجديد.


وبالفعل وبعد الإجتماع ستقوم بلدية سخنين بتحويل مبلغ 1.2 مليون شاقل خصصت لفريق الإتحاد بحيث سيتم تحويل مبلغ 600 الف شاقل منها لضريبة الدخل لسد ديون الفريق. وبهذه الخطوة سيتم ازالة عقبة كبيرة من وجهة الفريق السخنيني امام سلطة مراقبة الميزانيات التي وضعت شرطا لادارة الفريق السخنيني بتسديد الديون لضريبة الدخل اولا من اجل المصادقة على ميزانية الفريق للموسم الوشيك.

إستمرار الدعم من سلكوم
بالمقابل ما زالت الجهود والضغوطات مستمرة على إدارة شركة سلكوم من أجل مواصلة دعمها للفريق السخنيني والمقدر سنويا ب1.3 مليون شاقل. رئيس البلدية مازن غنايم ورئيس الإدارة شاهر خلايلة والناطق الرسمي منذر خلايلة سيجتمعون غدا الثلاثاء مع إدارة شركة سلكوم من اجل الحصول على موافقتهم على مواصلة دعمهم ورعايتهم للفريق السخنيني المستمرة منذ اربع مواسم. ومما لا شك فيه فان رعاية شركة سلكوم للفريق حيوية وهامة جدا في ظل الأزمة المالية الكبيرة التي يمر بها الفريق وخصوصا في توفير ميزانية الفريق للموسم الوشيك والمقدرة بمبلغ 11.7 شاقلا على الاقل.

مقالات متعلقة