أخبارNews & Politics

اصابة طفل جراءاستنشاقه دخان الذي انبعث نتيجة حريق
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

حريق في مسجد بلال بن رباح ديرحنا واصابة شاب بالاختناق

طواقم الإطفاء التابعة لسلطة المطافئ تعمل على إخماد الحريق في الوقت الذي يتلقى فيه الشاب الإسعافات الأولية

الناطقة بإسم الشرطة للإعلام العربي لوبا السمري: تجدر الإشارة أن الحريق إندلع على ما يبدو جراء تماس كهربائي حدث في المكيف الهوائي


أفاد ياكي اوحانا الناطق بلسان شرطة الشمال في بيان عممه على وسائل الإعلام ووصلت نسخة عنه لموقع العرب وصحيفة كل العرب، أن شابا اصيب بحالة متوسطة، جراء استنشاقه دخان إنبعث جراء حريق هائل نشب في مسجد في قرية ديرحنا.


وبحسب المعلومات الواردة فإن طواقم الإطفاء التابعة لسلطة المطافئ تعمل على إخماد الحريق في الوقت الذي يتلقى فيه الشاب الإسعافات الأولية. وبحسب المعلومات الاضافية، فقد تعرض الطايق السفلي في جامع بلال بن رباح الواقع في الحي الشرقي للقرية للإحتراق شبه الكامل، فيما يسود الاعتقاد ان يكون الحريق قد شب نتيجة لتماس كهربائي في احد المكيفات.
وهبت الجماهير الغفيرة من سكان القرية ومن مختلف الطوائف، يداً بيد، وساهموا في اخماد الحريق، فيما تعاونوا مع سيارات ضخ المياه التابعة لأحد المواطنين في القرية، وسيارات الاطفاء التي هرعت الى المكان.
وتصاعدت اعمدة الدخان الاسود السام واصيب عدد من الشبان نتيجة لإستنشاقهم الدخان.
ووصلت دوريات مختلفة من الشرطة، وطواقم الاطفاء، وطواقم طبية من مركز الشفاء ونجمة داود الحمراء ونقل عدد من الشبان الى مستشفى بوريا وعدد اخر تلقى الاسعافات في المكان.
تعقيب الناطقة بإسم الشرطة لوبا السمري
وأفادت الناطقة باسم الشرطة للإعلام العربي لوبا السمري:" أنه بساعات مساء اليوم شبّ حريق في أحد المساجد في بلدة دير حنا، حيث أصيب شخص جراء إستنشاقه الدخان، ووصفت إصابته بالطفيفة، وتم تقديم العلاج له في المكان"، وأضافت: "وتجدر الإشارة أن الحريق إندلع على ما يبدو جراء تماس كهربائي حدث في المكيف الهوائي، كما وأن  قوات الإطفاء قامت بالسيطرة على الحريق، وتهوئة المكان".

كلمات دلالية