الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 01:01

ريكاردو كاكا يكشف عن موقف مدربه جوزيه مورينهو من بقائه في الريال

كل العرب
نُشر: 24/07/11 17:01,  حُتلن: 08:22

النجم البرازيلي عانى كثيرًا خلال مسيرته مع الفريق الإسباني الذي انضم إليه قادمًا من ميلان صيف 2009 ولذا ارتبط دومًا بالعودة لمدينة ميلانو خاصة خلال الصيف الحالي

كشف ريكاردو كاكا عن رغبة مدربه جوزيه مورينهو في بقائه ضمن صفوف ريال مدريد للموسم القادم، ليُغلق بذلك الباب في وجه الأندية المهتمة بالتعاقد معه خاصة فريقه السابق ميلان ومنافسه اللدود إنتر.

 

النجم البرازيلي عانى كثيرًا خلال مسيرته مع الفريق الإسباني الذي انضم إليه قادمًا من ميلان صيف 2009 ولذا ارتبط دومًا بالعودة لمدينة ميلانو خاصة خلال الصيف الحالي، لكنه نفى ذلك تمامًا حين قال لصحيفة "ماركا":" قلت دومًا أني أريد البقاء وأريد اللعب لريال مدريد والظهور بمستوى مقنع، أصدقائي دومًا ما ساعدوني وكذلك الجهاز الفني والنادي ككل. أدرك أن التوقعات كانت كبيرة للغاية لكني تحدثت مع النادي والمدرب وكان هادئًا ومطمئنًا".

"لا أريد الرحيل"
أفضل لاعبي العالم عام 2007 أضاف: "لا أريد الرحيل والمدرب أخبرني بأني سأكون هنا في الموسم القادم والنادي أخبرني كذلك بأنه لا حاجة لبيعي، الموسم القادم سيكون خاصًا جدًا لي لأنه قد يكون موسم ممتاز بعد موسمين صعبين للغاية، أتمنى أن أستمتع باللعب لريال مدريد وقد طلب مني مورينهو أن أستمتع وألعب بثقة كاملة".

مقالات متعلقة