الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 16:01

قائد ريال مدريد إيكر كاسياس: نحن نشكل فريقًا للمستقبل

كل العرب
نُشر: 24/07/11 17:00,  حُتلن: 08:21

إيكر كاسياس:

علينا أن نتعارف فيما بيننا، اللاعبون الجدد واللاعبون القدامى

لقد تمكنا من تكوين عقلية الانتصار وهذا ما كنا نريده من هذه الإعدادات

أكد قائد ريال مدريد إيكر كاسياس أنهم لا يفكرون حاليًا في المباراة الحاسمة في كأس السوبر الإسبانية أمام برشلونة ذلك أن عليهم التركيز على الاستعدادات البدنية والفنية. وأضاف: "علينا أن نتعارف فيما بيننا، اللاعبون الجدد واللاعبون القدامى. لقد تمكنا من تكوين عقلية الانتصار وهذا ما كنا نريده من هذه الإعدادات".

 

وتابع قائلاً:" لا يجب أن نقيم التعاقدات الجديدة الآن. يجب ألا نرى هذه المباريات بنظرة إيجابية جدًا ولا سلبية جدًا. هذا هو دور الإعدادات الأولية للموسم، استعادة اللياقة البدنية".

المنافسة
وعن المنافسة على المراكز الأساسية قال:" نحن علينا أن نجعل مهمة اختيار التشكيلة صعبة على المدرب. لدينا لاعبون يستطيعون اللعب في عدة مراكز. نحن فريق متوازن وبمهارات عالية".
وبعد سؤاله عن كأس السوبر أجاب:" سوف نقوم بالإعداد لهذه المباراة في وقتها. لا يجب أن نفكر فيما قد يحدث بعد ثلاثة أسابيع. علينا أن نستعيد اللياقة البدنية وليس التفكير في البرسا".
وأنهى تصريحه بقوله: "امتلاكنا لفريق شاب قد يكون أمرًا إيجابيًا وقد يكون أمرًا سلبيًا بسبب قلة الخبرة، ولكن اللاعبين الجدد لديهم تجارب كبيرة في فرقهم وفي منتخباتهم. نحن نشكل فريقًا للمستقبل وسوف يبقى لثلاث أو أربع سنوات".

مقالات متعلقة