الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 01:02

نادي أسامة دبورية يفتتح تدريبات الموسم الجديد بأجواء حماسية

أحمد عزايزة مراسل
نُشر: 25/07/11 08:30,  حُتلن: 12:52

المدرب أحمد القاسم:
أهم ما أصبو إليه من خلال تواجدي في قرية دبورية هو توحيد صفوف الفريق

مدير الفريق محمد مصالحة:
الإدارة ستقدم كل جهد وكل ما تستطيع تقدمته ولن تبخل بشيء وعليه فإن كل لاعب له مستحق أو له طلب سيحصل عليه وبالمقابل عليه مسؤولية رفع شعار الفريق وارضاء الجمهور

شرع نادي أسامة دبورية أمس الأحد، بقيادة المدرب أحمد القاسم بالإستعداد للموسم القادم. أفتتح التمرين بإجتماع من قبل الإدارة والمدرب مع اللاعبين حيث تعرف خلال الجلسة المدرب واللاعبون الجدد ولاعبو الفريق على بعضهم البعض.



وخلال الإجتماع توجه المدرب أحمد القاسم الى اللاعبين قائلا:" إن أهم ما أصبو اليه من خلال تواجدي في قرية دبوريه هو توحيد صفوف الفريق. من يجتهد بالتمارين ومن يواظب ويلتزم بالتعليمات ومن يظهر تقدما ومن يحترم الجمهور والإدارة والمدرب سيكون له الاولوية في التركيب وفي اللعب وتذكروا أننا جميعا نلعب لإسم وشعار واحد هو نادي أسامة دبورية".

التدريب والأخلاق
واضاف:"ومن يأتي التدريب عليه أن يتركز فقط في التدريب والأخلاق من الأساسيات والأوليات لديه ولن أتوانى عن طرد أي لاعب يسيء الى زملائه او الى الجمهور او الإدارة فكل ما ذكرته هو حسد واحد وان فقد عضو منه لن يعمل باقي الجسد".

متابعة اللعب بالفريق
مدير الفريق محمد مصالحة أبدى إرتياحه من الأجواء الموجودة ورحب بكل من إنضم جديدا للفريق وكل من قرر البقاء ومتابعة اللعب بالفريق وأوصى اللاعبين بعدم الخجل بطلب أي مستلزم يخص اللاعبين ويفيد مصلحة الفريق". وقال إن الإدارة ستقدم كل جهد وكل ما تستطيع تقدمته ولن تبخل بشيء وعليه فأن كل لاعب له مستحق أو له طلب سيحصل عليه وبالمقابل عليه مسؤولية رفع شعار الفريق وارضاء الجمهور هو أولويتنا الأولى".

مقالات متعلقة