الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 04:02

مدرب ريال مدريد جوزيه مورينيو يريد زيدان إلى جانبه

كل العرب
نُشر: 24/07/11 17:00,  حُتلن: 08:18

مورينيو صرح في منتصف الموسم الماضي بأنه يرغب في أن يكون زيدان أكثر قربًا من الفريق

يبدو أن مدرب ريال مدريد جوزيه مورينيو يرغب من الاستفادة إلى أبعد الحدود من خبرة النجم الفرنسي زين الدين زيدان ذلك أنه الآن يرغب في أن ينزل مع الفريق إلى مقاعد البدلاء حتى في المباريات الرسمية.

 

مورينيو كان قد صرح في منتصف الموسم الماضي بأنه يرغب في أن يكون زيدان أكثر قربًا من الفريق ومنذ ذلك الحين بدأ زين الدين بالنزول أكثر إلى ملاعب التدريب ومرافقة الفريق في مباريات دوري أبطال أوروبا. الآن مورينيو يرغب في أن يزداد زيدان قربًا من اللاعبين خاصة بعدما أصبح مدير الفريق الأول لكرة القدم في النادي الملكي.
اللاعبون أيضًا يرون في زيدان مثلاً أعلى يحتدى فعلى سبيل المثال راموس أكد قبل أيام أنه وزملاءه يتحدثون إلى النجم الفرنسي حينما يحتاجون إلى النصح أو في حال تعرضهم إلى المشاكل وبهذا فهم يرحبون بالفكرة أيضًا.

قانون الاتحاد الأوروبي
في قانون الاتحاد الأوروبي الأمور أسهل بالنسبة لزيدان، فهم يسمحون بدخول حتى سبعة مساعدين من دون تحديد مهماتهم. بينما قانون الاتحاد الإسباني لا يتضمن إمكانية لدخول زيدان -مدير الفريق الأول لكرة القدم- إلى الملعب والجلوس على مقاعد الاحتياط، أمر قد يتكفل فلورنتينو بيريز بحله وذلك بإعطاء النجم الفرنسي صلاحيات أخرى تخوله البقاء قريبًا من الفريق في مباريات الليجا وكأس الملك.

مقالات متعلقة