الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 16 / مايو 16:01

إختتام مخيم البير بإحتفال مهيب وبمشاركة واسعة في كفرقرع

إبراهيم أبو عطا-
نُشر: 24/07/11 13:57,  حُتلن: 17:54

الإحتفال أقيم في الملعب البلدي على العشب الأخضر

نزيه مصاروة رئيس المجلس المحلي:

المنظمون أبدعوا من خلال هذا التنظيم الرائع والمميز والذي ظهر من خلال الفعاليات والرحلات والبرامج التنظيمية للمخيم 

 مخيم البير ضاعف إمكانية تطوير العلاقات وتحسينها ما بين افراد المجتمع في كفرقرع مما يزيد من جمال وحلاوة العلاقات ما بين الافراد

بأجواء بهيجة، اختتمت فعاليات مخيم البير الصيفي "درهم وقاية خير من قنطار علاج" 2010، وذلك باحتفال مميز أقيم في الملعب البلدي على العشب الأخضر. وقد شاركت جماهير غفيرة من الأهالي وممثلين عن المجلس المحلي كفرقرع ورئيس المجلس المحلي المحامي نزيه سليمان مصاروة والجهات الراعية للمخيم والاحتفال.

وقد تولى عرافة الإحتفال مدير المخيم عبيدة إسماعيل الذي قدم التحية والمباركة لجميع الحضور والمشاركين شاكرا كل من ساهم وعمل من اجل انجاح هذا المخيم والذي تطلب جهدا كبيرا وعملا متواصلا ومبرمجا جاء من اجل اسعاد الأولاد ورسم الفرحة والسرور على وجوههم، كما وشكر اسماعيل جميع المرشدين والمساعدين على وقفتهم الرائعة لانجاح هذا المخيم.

ابداع متميز
هذا وأشار المحامي نزيه سليمان مصاروة رئيس المجلس المحلي الى أن مخيم البير "درهم وقاية خير من قنطار علاج" لهذا العام كان ابداعا مميزا، حيث أبدع المنظمون من خلال هذا التنظيم الرائع والمميز والذي ظهر من خلال الفعاليات والرحلات والبرامج التنظيمية للمخيم والذي كان بمثابة رسم البسمة على وجوه أطفال وأولاد كفرقرع، مشيرا الى ان مخيم البير ضاعف إمكانية تطوير العلاقات وتحسينها ما بين افراد المجتمع في كفرقرع مما يزيد من جمال وحلاوة العلاقات ما بين الافراد من خلال هذا النسيج والتلاحم الاجتماعي والشعبي .

الفعاليات والبرامج المتنوعة
كما حيا مصاروة جميع الحضور مشيدا بالمشاركة الفعالة لأطفال المخيم وعائلاتهم مضيفا إلى أن المخيم تخلل العديد من الفعاليات والبرامج المتنوعة التي هدفت إلى توعية الأطفال وتثقيفهم منذ الجيل المبكر في مختلف مجالات ونواحي الحياة لا سيما الاحترام والتسامح والمحبة وبناء العلاقات الطيبة والوقاية من مختلف الظواهر والتأثيرات.
هذا وقام رئيس المجلس المحلي المحامي نزيه سليمان مصاروة ومدير المخيم والمركزين بتكريم راعيي المخيم والمتبرعين، كذلك تكريم مرشدي المخيم والمساعدين على دورهم في خدمة ورعاية اطفال المخيم ، كما وتخلل الاحتفال عروض فنية وسحب على جوائز قيمة قدمت من اصحاب المحال التجارية الراعية للمخيم، كذلك عرض سيرك اضاف جوا خاصا للاحتفال، ليختتم الحفل بعرض فيلم ملخص عن مختلف فعاليات ونشاطات المخيم.
 

 

مقالات متعلقة