الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 22:01

المدرب سيرخيو باتيستا يودع منتخب التانغو الإثنين القادم

كل العرب
نُشر: 24/07/11 11:04,  حُتلن: 11:20

قضية رحيل باتيستا ستطرح للتصويت بين مسؤولي لجنة المنتخبات القومية بالإتحاد الأرجنتيني خلال إجتماعه معهم

ذكرت وسائل الإعلام الأرجنتينية السبت أن المدرب سيرخيو باتيستا سيترك تدريب المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم الاثنين خلال إجتماعه مع لجنة المنتخبات القومية بالإتحاد الأرجنتيني للعبة.

الأيام الأخيرة
وذكرت صحيفة "كلارين" الأرجنتينية: "لن يكون هناك تراجع. باتيستا سيترك المنتخب الأرجنتيني". وأضافت الصحيفة في صفحتها الأولى "باتيستا يعد أيامه الأخيرة.. الإتحاد الأرجنتيني سيودع المدرب يوم الإثنين".وأوضحت الصحيفة أن أليخاندرو سابيا الذي قاد استوديانتس للفوز بلقب الدوري الأرجنتيني هو المرشح لخلافته وأن المرشح الآخر هو الأرجنتيني خيراردو مارتينو المدير الفني لمنتخب باراغواي والذي سيقود منتخب باراغواي الأحد أمام منتخب أوروغواي في المباراة النهائية لبطولة كأس أمم أميركا الجنوبية (كوبا أميركا) المقامة حاليا بالأرجنتين.

خلافة باتيستا
وأشارت صحيفة "لا ناسيون" الأرجنتينية أن "الاتحاد لم يتخذ قراره بعد بإقالة باتيستا ولكنه يحتفظ بأسماء بعض المرشحين لخلافته".وأضافت: "خوليو غروندونا (رئيس الاتحاد الأرجنتيني للعبة) يسعى لتجنب الخسائر ولذلك سيطرح قضية رحيل باتيستا للتصويت بين مسؤولي الاتحاد وأنه سيضيف اسم كارلوس بيانكي إلى كل من سابيا ومارتينو كمرشحين لخلافة باتيستا".

وذكرت صحيفة "أوليه" الأرجنتينية الرياضية "هذه المرة، ستسود الديمقراطية. إذا أراد مسؤولو الاتحاد قطع رأس باتيستا هذه المرة، سيقدمها غروندونا على طبق خاصة وأنه يسعى إلى الفوز بفترة رئاسة جديدة للاتحاد خلال الانتخابات المقررة في تشرين أول/أكتوبر المقبل".
 

مقالات متعلقة

Got