الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 10:01

البيرو تحجز المركز الثالث في كوبا أمريكا 2011 على حساب فنزويلا

كل العرب
نُشر: 23/07/11 21:36,  حُتلن: 11:45

جيريرو رفع بذلك رصيده في البطولة إلى خمسة أهداف لينفرد بصدارة قائمة هدافي البطولة بفارق هدفين أمام كل من الأرجنتيني سيرخيو أجويرو والأوروجوياني لويس سواريز

تألق المهاجم الخطير خوسيه باولو جيريرو وسجل ثلاثة أهداف هاتريك ليقود منتخب بيرو لكرة القدم إلى فوز ثمين 4/1 على نظيره الفنزويلي اليوم السبت في مباراة تحديد المركز الثالث ببطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا) المقامة حاليا بالأرجنتين.
 

 
وأسدل الفريقان الستار على مسيرتهما في البطولة الحالية بمباراة جيدة المستوى نجح خلالها المنتخب البيروفي في استغلال تفوقه العددي لتحقيق فوز ثمين وإحراز المركز الثالث للمرة السابعة في تاريخ مشاركاته ببطولات كوبا أمريكا التي سبق له التتويج بلقبها مرتين.
وودع المنتخب الفنزويلي (العنابي) البطولة بهزيمة ثقيلة رغم مواصلة محاولاته الهجومية حتى الدقائق الأخيرة من المباراة وعدم الاستسلام لليأس رغم النقص العددي في صفوفه بعد طرد اللاعب توماس رينكون في الدقيقة 59 للخشونة الزائدة.
وأنهى المنتخب البيروفي الشوط الأول لصالحه بهدف سجله وليام تشيروكو في الدقيقة 42 ثم عزز زميله خوسيه باولو جيريرو فوز الفريق بهدف ثان في الدقيقة 64 .
وأعاد خوان أرانجو المنتخب الفنزويلي إلى المباراة بهدف أحرزه في الدقيقة 78 قبل أن يقضي جيريرو على آمال العنابي في تحقيق التعادل بتسجيل الهدف الثالث لبيرو في الدقيقة 90 ثم عزز جيريرو فوز فريقه بهدف آخر في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع ليكون الثالث له في المباراة والرابع لفريقه.
ورفع جيريرو بذلك رصيده في البطولة إلى خمسة أهداف لينفرد بصدارة قائمة هدافي البطولة بفارق هدفين أمام كل من الأرجنتيني سيرخيو أجويرو والأوروجوياني لويس سواريز.

 

مقالات متعلقة