الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 21:02

لاعب مانشستر يونايتد بارك سونغ: إعتزال سكولز لن يؤثر علينا ورونالدو أكبر دليل

كل العرب
نُشر: 22/07/11 15:57,  حُتلن: 17:52

بارك:

لدينا العديد من اللاعبين أصحاب الخبر ة مثل جيجز وفيردناند وحتى إيفرا، فهم قادرون على انتشال الفريق من محنته الصعبة فأقل لاعب منهم قضى هنا من خمس إلى ست سنوات

في تلميح بعدم إستقدام لاعبين جدد في مانشستر يونايتد خرج اللاعب الكوري الجنوبي بارك جي سونج في تصريح أكد من خلاله أن الفريق قادر على مواصلة المشوار بدون نجمه المُعتزب بول سكولز كما فعل الفريق بعد رحيل الدون كريستيانو رونالدو لريال مدريد صيف 2009.

 

وأقر بارك بأن هذا كله لن يحدث إلا بتكاتف كل العناصر داخل الملعب وخارجه واستشهد بالفترة التي رحل فيها نجم الفريق الأول في ذلك الوقت رونالدو ولكن المان يونايتد لم يتأثر كثيراً بالأمر وأكمل مشواره نحو تحقيق الألقاب. فبعد الفوز بسباعية على نادي سياتل الأمريكي كسِب الكوري الثقة الكافية ليخرج ويقول بأن اليونايتد سيتعافى سريعاً من غياب المدفعجي بول سكولز ولن تشعر الجماهير بفقدانه داخل الملعب لأن كل لاعبي الفريق اتفقوا على التكاتف والتلاحم لسد الفراغ الرهيب الناجم عن رحيل الفتى البني.

مجهود مضاعف
وقال بارك: "لدينا العديد من اللاعبين اصحاب الخبر ة مثل جيجز وفيردناند وحتى إيفرا، فهم قادرون على انتشال الفريق من محنته الصعبة فأقل لاعب منهم قضى هنا من خمس إلى ست سنوات". وأكمل: "لقد عملنا معاً بعد رحيل رونالدو وبذل كل فرد مجهوداً مضاعف لسد الفراغات وبالفعل تحقق ذلك".
وأتم: "كرة القدم ليست لاعب واحد بل هي تعتمد على الفريق ككل لذلك علينا العمل سوياً لتعويض غياب سكولز الذي سيترك فراغ كبير في وسط الملعب".

البديل...
ويذكر أن هناك العديد من الأسماء قيل بأنها ستكون البديل المناسب لسكولز في اليونايتد وكان أبرزها الهولندي شنايدر لاعب إنتر ميلان الإيطالي والذي يسعى اليونايتد وبقوة للتعاقد معه ليخلف بول سكولز في وسط الملعب، وأيضاً انتشرت بعد التقارير الصحفية التي تؤكد اقتراب الشياطين الحمر من لاعب وسط نادي رين الفرنسي يان مافيلا.

مقالات متعلقة