الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 05:02

تشافيز: فنزويلا حرمت من هدف الفوز في كوبا امريكا

كل العرب
نُشر: 22/07/11 10:12,  حُتلن: 23:39

الرئيس الفنزويلي هوجو تشافيز: في رأيي المتواضع وبناء على حقائق واضحة فإنهم حرمونا من هدف الفوز وامل الا اكون تسببت في اي إساءة لأي شخص بذلك

قال الرئيس الفنزويلي هوجو تشافيز ان منتخب بلاده "حرم" من هدف الفوز الذي احرزه بعد ان خسر الفريق بركلات الترجيح امام باراجواي في قبل نهائي كأس امريكا الجنوبية (كوبا امريكا) لكرة القدم امس الخميس. وبعد انتهاء الوقتين الاصلي والاضافي بالتعادل بدون اهداف فازت باراجواي بركلات الترجيح 5-3 على فنزويلا التي الغي لها هدف بداعي التسلل كما اصاب لاعبوها اطار المرمى ثلاث مرات لينتهي مشوار فنزويلا المتميز في البطولة.

 
هوجو تشافيز

وهذه هي المرة الاولى التي تصل فيها فنزويلا لقبل نهائي البطولة. وقال الرئيس الفنزويلي عبر موقع تويتر للتواصل الاجتماعي من كوبا حيث يخضع للعلاج من السرطان "في رأيي المتواضع وبناء على حقائق واضحة فانهم حرمونا من هدف الفوز وامل الا اكون تسببت في اي اساءة لاي شخص بذلك." واضاف تشافيز "في الواقع فاز فريقنا الليلة الماضية وباراجواي لم تهزمنا في المباراة. فيدل كاسترو وانا شاهدنا بوضوع ان هدفا سلب منا." وقال تشافيز انه سيتقدم بشكوى الى اتحاد امريكا الجنوبية لكرة القدم.

مقالات متعلقة