الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 16:01

مدرب ريال مدريد جوزيه مورينيو يطالب ناديه بالتعجيل في صفقة نيمار

كل العرب
نُشر: 21/07/11 16:16,  حُتلن: 22:40

المفاوضات تدور حاليًا حول وقت انضمام نيمار إلى ريال مدريد حيث يرغب سانتوس في أن يحافظ على لاعبه الشاب إلى غاية السوق الشتوية القادمة

ذكرت صحف إسبانية أن مدرب ريال مدريد جوزيه مورينيو طالب رئيس ناديه فلورنتينو بيريز بالتعجيل في جلب المهاجم البرازيلي نيمار دا سيلفا من سانتوس وذلك لإنهاء صفقات الموسم والبدء في التخطيط لما هو قادم بشكل أفضل.

 

وأكدت صحيفة "ماركا" أن ريال مدريد قد بدأ فعلاً المفاوضات مع سانتوس حيث يفضلون أخذ اللاعب دون إفساد العلاقات مع النادي البرازيلي عوض دفع الشرط الجزائي -45 مليون يورو- مباشرة ومن دون إذنهم بالرغم من أنه الثمن الذي سيدفعونه في النهاية.

المفاوضات
المفاوضات تدور حاليًا حول وقت انضمام نيمار إلى ريال مدريد حيث يرغب سانتوس في أن يحافظ على لاعبه الشاب إلى غاية السوق الشتوية القادمة من أجل أن يخوض معهم مونديال الأندية إلا أن فلورنتينو بيريز لا يتفهم فكرة التعاقد مع لاعب وتركه في فريق آخر لمدة خمسة أشهر ثم إن مورينيو يرغب في الحصول على خدمات اللاعب منذ الآن ليبدأ العمل مع زملائه ويسافر معهم في الجولة إلى الصين.

عقد مبدئي
وحسب نفس المصدر فإن نيمار وقع فعلاً على العقد المبدئي مع النادي الملكي الذي يمتد إلى ست سنوات مع راتب يصل إلى خمسة ملايين يورو سنويًا. وبإغلاق ريال مدريد لصفقة نيمار سيكون الفريق جاهزًا ومكتملاً وهو من بين أفضل الفرق التي عرفها المرينجي في كل تاريخه بعدما تمت تلبية كل طلبات مورينيو.

 

مقالات متعلقة