الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 14:02

هـ.دالية الكرمل يفتتح مسيرة الموسم بتمارين على شاطئ حيفا

سليمان حلبي -
نُشر: 20/07/11 20:43,  حُتلن: 02:32

عماد مقلده:

الفريق سيصارع وسيتواجد في القمة وإذا سنحت لنا الفرصة للصعود فإن ذلك سيكون مفاجئة جيدة ورائعة ولن نتوانى على تحقيق ذلك ولن نتراجع الى الوراء

الفريق يتدرب على شاطئ البحر وفقاً لخطة التدريبات التي وضعها المدرب فايد حسون وأملنا أن نوقع مع لاعب الوسط عادل بشر لننهي قضية التعزيز بشكل نهائي تحضيراً للموسم القادم

انطلق فريق هبوعيل معين دالية الكرمل بإجراء التمارين على شاطئ البحر بالقرب من مدينة حيفا وذلك تحضيراً للموسم المقبل حيث يجري المدرب فايد حسون تمارين اللياقة البدنية بمشاركة لاعبي التعزيز فريد طاهر، اورن زيلكا، عمري عباس وتغيب محمد عوض لاعب الوسط بسبب تواجده في رحلة استجمام.



تدريبات مكثفة
الجدير ذكره أن لاعبي البيت يتدربون بصورة مكثفة وخاصة وبمشاركة اللاعب رفعت حلبي الذي عاد الى صفوف المعين بعد غياب طويل وكذلك يتواجد جميع أعضاء الإدارة والذين يرافقون الفريق الى التمارين وهم رضوان ناطور، جميل حسون، عماد حلبي، زهوات حلبي وعماد مقلده.
من ناحية أخرى أعلنت إدارة الدالية أنها تجري مفاوضات مع لاعب الوسط عادل بشر من حيفا ليقود خط الوسط في الموسم المقبل حيث كان قد لعب في الموسم الماضي في فريق البلدي أم الفحم.

لا مراهنات على فشل الدالية
مدير إدارة فريق الدالية عماد مقلده أوضح لموقع العرب بأن:" الفريق يتدرب على شاطئ البحر وفقاً لخطة التدريبات التي وضعها المدرب فايد حسون وأملنا أن نوقع مع لاعب الوسط عادل بشر لننهي قضية التعزيز بشكل نهائي تحضيراً للموسم القادم".
عماد مقلده قال ايضاً:" إن وضع الفريق جيد من الناحية الاقتصادية وذلك بعد خطة إشفاء قوية ويتواجد الفريق في أفضل سنوات بالنسبة له اذا ما قارنا ذلك منذ سنوات"، وأضاف عماد:" يُخطئ من يراهن على فشل الدالية نتيجة للوضع الاقتصادي فقد وضعت ميزانية جيدة وبدعم شركاء من الجمهور".
وحول قضية الصعود وتحقيقه، تابع قائلاً:" إن الفريق سيصارع وسيتواجد في القمة وإذا سنحت لنا الفرصة للصعود فإن ذلك سيكون مفاجئة جيدة ورائعة ولن نتوانى على تحقيق ذلك ولن نتراجع الى الوراء".

مقالات متعلقة