الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 06:02

اللاعب الإنجليزي ديفيد بيكهام يستقبل طفلته بسعادة بالغة وينشر صورها الاولى

كل العرب
نُشر: 20/07/11 12:19,  حُتلن: 18:18

هاربر سيفن ولدت في 10 يوليو/ تموز 2011 لبيكهام وزوجته فيكتويا وعضوة فريق سبايس جيرلز سابقا ومصممة الموضة 

ديفيد بيكهام أعرب عن سعادتة البالغة حيث ظهر في مباراته ضد فريق ريال مدريد، وهو يرتدي حذاء رياضيا يجمع بين اللونين الأبيض والوردي، وكتب عليه أسماء أولاده الصبيان الثلاثة بجانب أختهم الجديدة هاربر

بعد أسبوع من ولادة طفلتها هاربر سيفن، نشرت المغنية فيكتوريا بيكهام صورة للطفلة وهي بين ذراع أبيها وكتبت على الصورة: " طفلة ابيها الصغيرة". وردا على تصرف فيكتوريا، إلتقط ديفيد بيكهام صورة أخرى للطفلة هاربر سيفن وهي مستلقية على صدر أمها النائمة، وكتب عليها: "التقطت تلك الصورة وطفلتاي نائمتان".

ديفيد بيكهام الذي عبر مرارًا عن سعادته بولادة طفلته هاربر سيفن، أعرب مجددًا عن مشاعره عندما ظهر في مباراته ضد فريق ريال مدريد، وهو يرتدي حذاء رياضيا يجمع بين اللونين الأبيض والوردي، وكتب عليه أسماء أولاده الصبيان الثلاثة بجانب أختهم الجديدة هاربر. وعن سبب إختيار إسم "هاربر" للطفلة، قال بيكهام: "هاربر إسم جميل، أحبه وفيكتوريا منذ زمن بعيد وذلك لأسباب متعددة، فهو اسم إنكليزي قديم، كما أن كتاب فيكتوريا المفضل هو للكاتبة هاربر لي".

 إضافة رقم "سيفن" لإسم الطفلة
وعلى الرغم من إعتقاد البعض أن سبب إضافة رقم "سيفن" إلى اسم الطفلة يرجع إلى كونه رقم القميص الذي ارتداه بيكهام  دوماأثناء لعبه مع منتخب إنكلترا و مانسشتر يونايتد، إلا أن ديفيد بيكهام علق على اختيار ذلك الرقم قائلا: "رقم 7 مميز في حياتي المهنية، لكنه أيضا يرمز إلى الكمال الروحي، فعجائب الدنيا سبع وألوان قوس القزح سبعة، فضلا عن أن رقم 7 يعبر عن الحظ الجيد في الكثير من ثقافات العالم".يذكر أن هاربر ولدت في 10 يوليو/ تموز 2011 لبيكهام وزوجته فيكتويا وعضوة فريق سبايس جيرلز سابقا ومصممة الموضة ، وتنضم إبنتهما الجديدة الى أشقائها بروكلين 12 عاما، وروميو 8 اعوام، وكروز 6 اعوام.

مقالات متعلقة

Got الإنجليزي