الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 10:01

مايكل برادلي لاعب من العيار العالمي وأمنيته اللعب في الدوري الإيطالي

كل العرب
نُشر: 22/07/11 16:25,  حُتلن: 18:16

وكيل أعمال نجم بوروسيا:

أكثر من نادي إيطالي أبدوا اهتمامهم بضم برادلي وكان أبرزهم نابولي، أعتقد أن مايكل قادر على تقديم الكثير تحت قيادة والتر مادزاري الفنية

أكد باولو آلبيرتو فاكيني وكيل أعمال نجم بوروسيا مونشنجلادباخ والمنتخب الأمريكي مايكل برادلي أن موكله ضمن حسابات نادي نابولي الإيطالي وأن الأخير أرسل لمونشنجلادباخ يستفسر عن موقف اللاعب من الرحيل.

 

وكيل اللاعب قال في تصريحات لإذاعة "سي آر سي" الإيطالية: "أكثر من نادي إيطالي أبدوا اهتمامهم بضم برادلي وكان أبرزهم نابولي ، أعتقد أن مايكل قادر على تقديم الكثير تحت قيادة والتر مادزاري الفنية". وأضاف: "لا يوجد مفاوضات حتى الآن مع نابولي لكنني تحدثت مع مسؤولين في النادي الإيطالي وسألوني عن موقف اللاعب وإمكانية انضمامه إلى إيطاليا للمشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل".

الأمنية !
وتابع: "برادلي لاعب من العيار العالمي وأخبرني بأنه يتمنى اللعب في الدوري الإيطالي من قبل والآن سيبدأ دوري بتقريب وجهات النظر بين نابولي ومونشنجلادباخ لإتمام انتقال اللاعب".
يُذكر أن مايكل برادلي نجل مدرب المنتخب الأمريكي بوب برادلي والبالغ من العمر 23 عاماً عاد في وقت متأخر من الموسم المنصرم لناديه الألماني بعد تجربة قصيرة على سبيل الإعارة في الدوري الإنجليزي الممتاز مع فريق أستون فيلا لم يحالفه فيها لتوفيق.

مقالات متعلقة