الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 13:02

محامي بنزيمه يعرض تسجيلا لفتاة الليل فيه تبرئة لمهاجم ريال مدريد

كل العرب
نُشر: 22/07/11 16:23,  حُتلن: 17:54

سيلفيان كورمير: موكلي بريء مما نسب إليه وزاهية نفت الفضيحة في محادثة خاصة

القانون الفرنسي يجرم ممارسة الجنس مع القاصر وقد تصل العقوبة للسجن 3 سنوات مع دفع غرامة قدرها 45 ألف يورو

 فرانك ريبيري متورط هو الآخر في نفس القضية بعد أن اعترف بممارسته الجنس هو وصديقه مع زاهيه وصديقة لها لكنه أكد أنه لم يعرف أنهما فتاتا ليل

في تطور ربما ينقذ مهاجم ريال مدريد والمنتخب الفرنسي كريم بنزيمه من فضيحة إقامته لعلاقة جنسية مع فتاة قاصر، عرض محامي الدفاع عن اللاعب تسجيلا يظهر فيه صوت فتاة الليل زاهيه وهي تنفي أن يكون بنزيمه واحداً ممن أقامت معهم علاقة غير شرعية.

 

وبحسب ما نشرته صحيفة "لو باريزيان" فإن التسجيل قام بإعداده لاعب لم يتم ذكر اسمه واتصل بزاهيه في أبريل 2010 فردت على سؤال حول اللاعبين الذين أقامت معهم علاقة جنسية مقابل المال فنفت أن يكون بنزيمه واحداً منهم. ونقلت الصحيفة الفرنسية تصريحات لمحامي بنزيمه، سيلفيان كورمير قال فيها: "هذا يُظهر أن موكلي بريء مما نسب إليه، وأن زاهيا نفت ذلك في محادثة خاصة".

علاقة جنسية في سن الـ19 عاماً
وكانت زاهيه قد أخبرت القاضي أنها أقامت علاقة جنسية مع بنزيمه عندما كانت في الـ16 من عمرها وهو في الـ19 وذلك في فندق "لو ميريديان" في العاصمة الفرنسية باريس ووقتها دفع لها 500 يورو رغم أنهم اتفقوا على 1000 يورو.
ما يلفت النظر ويثير التساؤل أنها المرة الأولى التي تلفت صحيفة "آس" الإسبانية في سردها للخبر أن بنزيمه فرنسي من أصول جزائرية رغم أنها اعتادت ذكر وصف "الفرنسي" فقط في جل أخبارها عن بنزيمه مع الأخذ في الاعتبار أن زاهيه هي الأخرى من أصول مغربية.

تطورات
تطور آخر في القضية كان في تأكيد صديقة بنزيمه السابقة كاميليا لمسؤولي التحقيق أن الدولي الفرنسي كان يقيم علاقة معها في نفس التوقيت الذي يُعتقد فيه أن الأخير متواجد مع زاهيه.
جدير بالذكر أن فرانك ريبيري متورط هو الآخر في نفس القضية بعد أن اعترف بممارسته الجنس هو وصديقه مع زاهيه وصديقة لها لكنه أكد أنه لم يعرف أنهما فتاتا ليل علماً بأن القانون الفرنسي يجرم ممارسة الجنس مع القاصر وقد تصل العقوبة للسجن 3 سنوات مع دفع غرامة قدرها 45 ألف يورو.

مقالات متعلقة