الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 23:01

معين خلايلة ينضم الى فريق هبوعيل حيفا في الدرجة العليا ويوقع عقدا لمدة 5 سنوات

محاسن ناصر -
نُشر: 22/07/11 16:03,  حُتلن: 19:25

ينضم معين الى قافلة كبيرة من اللاعبين المجدلاويين الذين يلعبون بالدرجة العليا

انضم اللاعب المجدلاوي معين خلايلة الى معسكر التدريبات لفريقه هبوعيل حيفا في سلوفينيا بعد ان وقع على عقد لمدة خمس سنوات مع الفريق الحيفاوي .



ومعين (19.5 ربيعا) لاعب منتخب الشبيبة الاسرائيلي يلعب في خط الوسط وهو الوحيد من بين اللاعبين العرب واليهود في جيله عربا ويهودا (مواليد عام 1991) الذي التحق بفريق الكبار هذا الموسم، وان دل هذا على شيء انما يدل على قدراته العالية في صفوف الشبيبة ومن خلال التدريبات مع فريق الكبار باشراف المدرب نتسان شيرازي الذي اوصى ادارة الفريق بضم معين للكادر.
وبهذا يكون معين قد حقق حلمه منذ الصغر باللعب في الدرجة العليا اذ انه انضم لصفوف اولاد هبوعيل حيفا في جيل 12 عاما ومر بكل مراحل الفرق من اولاد واشبال وشبيبة واليوم في صفوف فريق الكبار في الدرجة العليا.
وبهذا ينضم معين الى قافلة كبيرة من اللاعبين المجدلاويين الذين يلعبون بالدرجة العليا وعلى رأسهم زميله في فريق هبوعيل حيفا هشام كيوان كما وينضم الى قائمة يتربع على رأسها لاعب مكابي نتانيا احمد سبع ولاعب مكابي تل ابيب ضياء سبع واللاعب الناشىء حسن سرحان لاعب مكابي نتانيا..وسبقهم في ذلك اللاعب اسلام كنعان لاعب مكابي أم الفحم في الموسم الوشيك والذي لعب مع  مكابي حيفا وهبوعيل حيفا واتحاد ابناء سخنين في العليا.
 

مقالات متعلقة