الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 09:02

أجواء من التفاؤل خلال معسكر أبناء سخنين في بلغاريا والبحث عن ظهير ايسر

محاسن ناصر -
نُشر: 21/07/11 14:19,  حُتلن: 19:40

 

شلومي دورا مدرب اتحاد أبناء سخنين يدرس امكانية التعاقد مع لاعبين اجانب خلال المعسكر التدريبي في بلغاريا

كابتن الفريق خالد خلايلة: سنعمل على تجانس حلقات الفريق وخصوصا بعد ضم 7 لاعبين جدد وسيستغل الفريق المعسكر التدريبي والمباريات الودية لفحص قدرات لاعبي الفريق والعمل على اللعب حسب خطة تتلاءم مع قدرات اللاعبين

يشارك فريق اتحاد ابناء سخنين اليوم الخميس مساءاً في مهرجان تنظمه شركة "بوما" الدولية والذي سيقام في بلغاريا حيث يخيم الفريق السخنيني هناك بالمعسكر التدريبي السنوي للفريق. وسيقابل الفريق السخنيني المنتخب الاوليمبي البلغاري وعدة فرق من تركيا وبلغاريا. وسيقوم مدرب الفريق شلومي دورا بإختبار عدد من اللاعبين الاجانب بهدف ضم لاعب او اثنين للفريق. ومن المتوقع ان يوقع الفريق السخنيني مع اللاعب الفرنسي نيجيري الأصل جويل ديماهو الذي ترك انطباعا رائعا حتى الأن .

وسافر مع الفريق ايضا اللاعب عوديد الكيام الذي رفضت ادارة فريقه هبوعيل حيفا تحريره للفريق السخنيني الا بتعويض مالي ، وقد علمنا ان ادارة الفريق ستدفع مبلغ 20 الف شيكل مقابل الاعارة لموسم واحد. مدرب الفريق ما زال يبحث عن مدافع ايسر بديل لمهران ابو ريا المصاب.
اسماء عديدة طرحت منها روني جفني لاعب مكابي تل ابيب ومجد يونس لاعب اشكلون ونتسيرت عيليت في الموسم الفائت، الا ان مدرب الفريق شلومي دورا لم يقرر بعد من سيختار ولا نستبعد ان يتم الاتفاق مع لاعب اجنبي لهذه الوظيفة.
وفي حديث مع بعض لاعبي الفريق من المعسكر التدريبي اثنوا جميعهم على قدرات اللاعب الفرنسي ديماهو وعلى المهاجم اوهاد كادوسي الذي انضم الى الفريق بعد التوصل لاتفاقية مالية معه.
كادوسي سيكون واحدا من ثلاثة لاعبي هجوم في الفريق بالاضافة الى اريك اغاو الذي نجحت ادارة الفريق في توفير تأشيرة دخول له وللمهاجم البلغاري ازاروف ولا ننسى المهاجم احمد قسوم ايضا.

 ضم 7 لاعبين جدد للفريق
مدرب الفريق دورا سيعتمد أسلوب لعب هجومي في الموسم القريب علما أن الفريق في المواسم السابقة قد عانى من مشكلة التهديف.
لاعب الفريق من الموسم الفائت نيستا تشي والذي قدم دعوى قضائية ضد الفريق السخنيني مدعيا انه يملك عقدا لموسم اضافي ترك الفريق نهائيا وانضم الى فريق مكابي بيتح تكفا الذي يدربه المدرب ماركو بلبول، علما بأن بلبول احضر تشي قبل موسمين الى سخنين.
لاعب الفريق محمد ابو ريا حرر من صفوف الفريق لعدم تأقلمه مهنيا كما قالت ادارة الفريق.
ابو ريا انتقد الإدارة على هذه الخطوة وخصوصا انه رفض عروضا من فرق اخرى على حد قوله من اجل العودة الى سخنين بعد ان لعب الموسم الفائت في صفوف فريق الاهلي ام الفحم في الدرجة الممتازة. كابتن الفريق خالد خلايلة قال قبل سفر الفريق الى المعسكر التدريبي في بلغاريا:"سنعمل على تجانس حلقات الفريق وخصوصا بعد ضم 7 لاعبين جدد بحيث سيستغل الفريق المعسكر التدريبي والمباريات الودية لفحص قدرات لاعبي الفريق والعمل على اللعب حسب خطة مناسبة تتلاءم مع قدرات الفريق وطاقاته كما يريد المدرب شلومي دورا".

مقالات متعلقة