الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 25 / مايو 07:01

فعاليات مدرسة المشهد لكرة القدم

عمر احمد حسن
نُشر: 09/01/08 16:52

تستمر فعاليات مدرسة كرة القدم في قرية المشهد للعام الثالث على التوالي والتي تضم اكثر من 100 طالب من قرية المشهد تتراوح اعمارهم بين 5-15 سنه.



حيث تجري التدريبات على ملعب المشهد باشراف طاقم مهني مؤهل، وتلاقي ادارة المدرسه اقبالا على فعالياته من الاهالي وتشجيعا من محبي الرياضه في القريه.
 هذا وتقوم المدرسه باجراء المباريات اسبوعيا مع عدة مدارس لكرة القدم في المنطقة، حيث تمت استضافت مدرسة طرعان لكرة القدم في ملعب المشهد، وكذلك تم اللعب مع مدرسة الناصرة لكرة القدم وذلك على ملعب عيلوط، حضور العديد من مباريات الفرق العربيه، واخرها كان مباراة لفريق مكابي الاخاء الناصره.



وفي حديث مع الاستاذ محمد شحاده قال:" ان الهدف الاسمى للفعاليات التي نقوم بها هو اكساب الطالب القيم التربويه والاجتماعيه كذلك نبذ العنف وممارسة كرة القدم واكساب المهارات وتطويرها الى اعلى المستويات . وهنا اريد استغلال الفرصه كي اتقدم بالشكر الجزيل باسم المشرفين على المدرسه للاخوة الذين تبرعوا بملابس رياضيه للمدرسة وكذلك المجلس المحلي الذي يساهم في توفير الملعب والسفريات".
يشار ايضا ان ادارة المدرسه تولي اهمية بالغة للجانب الدراسي والتحصيل للطلاب وتقدم شهادات التقدير للمتفوقين من طلابها في مدارسهم.


 صور من مباريات مدرسة المشهد لكرة القدم مع مدارس طرعان والناصرة





















































مقالات متعلقة