الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 13:02

مديرة وزارة الثقافة والرياضة اورلي فرومان تزور كفركنا وتبدي اعجابها بالانجازات

أنور أماره -
نُشر: 20/07/11 14:50,  حُتلن: 17:29

أورلي فرومان استمعت إلى شرح موسع عن القرية وعن الإحتياجات والنواقص الموجودة في المجال الرياضي والثقافي

إيلان جبرئيلي رئيس اللجنة المعينة: نحن في المجلس المحلي نسعى من أجل تطوير الرياضة والثقافة في القرية وبناء ملاعب أخرى لخدمة المواطنين

قامت أورلي فرومان المديرة العامة لوزارة الثقافة والرياضة بزيارة للمجلس المحلي في بلدة كفركنا يرافقها مفتش قسم الرياضة في المنطقة الشمالية غازي نجيدات ، حيث إلتقت برئيس اللجنة المعينة إيلان جبرئيلي ومدير قسم المعارف والرياضة فهد دهامشة .


 

وقد إستمعت المديرة العامة أورلي فرومان إلى شرح موسع من قبل إيلان جبرئيلي وفهد دهامشة عن القرية، وعن الإحتياجات والنواقص الموجودة في المجال الرياضي والثقافي، وترميم الملاعب في البلدة، كذلك تمت مطالبة المديرة العامة بزيادة الميزانيات للقرية لدعم الفعاليات الرياضية والثقافية.
ووعدت المديرة العامة "بالتجاوب مع الطلبات المقترحة وتوفير الميزانيات خلال السنوات القادمة، لتكثيف الفعاليات التربوية والرياضية". وأثنت أورلي فرومان على "إنجازات المجلس المحلي في كفركنا"، وأعربت عن "إعجابها بوعي القائمين عليه وحرصهم على توفير الخدمات الثقافية والرياضية للسكان".

تطوير الرياضة والثقافة في القرية
وفي حديث مع إيلان جبرئيلي رئيس اللجنة المعينة قال :" نحن في المجلس المحلي نسعى من أجل تطوير الرياضة والثقافة في القرية، وبناء ملاعب أخرى لخدمة المواطنين وفتح مجالات الرياضة أمام النساء والشباب، وكذلك نسعى من أجل إقامة مهرجان سنوي خاص ببلدة كفركنا بدعم وتمويل وزارة الثقافة والرياضة ". وأضاف إيلان جبرئيلي:" كما نسعى أيضا من أجل تطوير السياحة في البلدة والعمل على تحديث البنى التحتية المحيطة بالمعالم المختلفة الموجودة في البلدة والتي يزورها الآلاف سنويا ".

تخصيص ميزانيات لتطوير الرياضة
وفي حديث مع فهد دهامشة مدير قسم الرياضة والثقافة في المجلس المحلي قال :" طلبنا من أورلي فرومان المديرة العامة لوزارة الثقافة والرياضة مساعدتنا ماديا وإعطائنا الميزانيات اللازمة من أجل العمل على تطوير الرياضة والثقافة في القرية وسد النواقص الموجودة والعمل على تهية جميع المرافق الرياضية والعمل على تجهيز الملاعب من أجل القيام بجميع الفعاليات اللا منهجية وخدمة السكان ونحن سنواكب كل هذه الأمور من أجل أن تكون جاهزة على أكمل وجه ". 

 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.80
USD
4.07
EUR
4.75
GBP
243878.88
BTC
0.52
CNY