الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 19:02

عرابة تكرم فريق العدائين العرب في مطعم المرجان وتدعو لتطوير الرياضة المحلية

عصام نمارنة -
نُشر: 20/07/11 11:31,  حُتلن: 13:56

الفريق يضم نخبة من العدائين من مختلف البلدات العربية 

محمد نصار مدير قسم الرياضة في عرابة:

ندعو جميع الفرق في الوسط العربي بالعمل على تطوير هذا الفريق ودعمه ماديا ومعنويا

سنعمل على طرق جميع الابواب التي يمكنها دعمنا وتطوير رياضتنا المحلية خاصة هذا الفريق الذي يمثل الوسط العربي

بمشاركة نائب رئيس المجلس المحلي نادر أحمد ومدير قسم الرياضة وجمعية هبوعيل لتطوير الرياضة في عرابة تم إستضافة وتكريم فريق العدائين العرب، الذين شاركوا بسباق  "من الجبل الى السهل " والذي يقام للسنة الثانية على التوالي ، حيث حصل الفريق على المرتبة الاولى. هذه السنة ومع إزدياد الفرق المشاركة من الوسط اليهودي إستطاع الفريق الحصول على المرتبة الثالثة والتي تعتبر إنجازا رائعا ومميزا للرياضة في الوسط العربي.

يضم الفريق نخبة من العدائين من مختلف البلدات العربية نذكر منهم العداء برهان حربجي، منذر حلومة، هيثم قردحجي، داوود كنانة، أمير ميعاري وغازي نصار كما ويشرف على تدريب هذا المنتخب العداء عنان سيلاوي إبن مدينة الناصرة والذي عمل جاهدا على ضم هؤلاء العداءين ليمثلوا  الوسط العربي بأفضل صورة . الراعي لهذا المنتخب هو قسم الرياضة بمجلس عرابة ممثلا بمدير القسم محمد نصار والذي لازم هذا الفريق منذ نشأته وحتى يومنا هذه موفرا له كل وسائل الدعم التي يحتاجها للوصول الى نتائج ومراتب مشرفة.

دعوة الرياضة في الوسط العربي
وفي كلمة لمحمد نصار خلال حفل التكريم قال: "نحن في مجلس عرابة نسعى دائما لدعم الرياضة بكافة أنواعها ونرى بهذا الفريق ممثلا لكل أبناء الوسط العربي وسنعمل على دعم وتطوير هذا الفريق ليمثل وسطنا أشرف وأجمل تمثيل في مسابقات محلية وعالمية وسنعمل على طرق جميع الابواب التي يمكنها دعمنا وتطوير رياضتنا المحلية خاصة هذا الفريق الذي يمثل الوسط العربي ويحمل شعارا واضحا هو أن الرياضة وجدت للتآخي والتعاون ونبذ ظواهر العنف بكل معانيه وأنواعه ونحن ندعو جميع الفرق في الوسط العربي بالعمل على تطوير هذا الفريق ودعمه ماديا ومعنويا". وفي نهاية الحفل تم تكريم جميع العداءين على انجازهم وتمت دعوتهم الى وجبة عشاء بمشاركة مندوبين عن قسم الرياضة والمجلس المحلي في القرية .

مقالات متعلقة