الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 02:02

يوسف طه رئيس ادارة فريق هبوعيل كفركنا يعتزل العمل

حجاج رحال -
نُشر: 19/07/11 16:34,  حُتلن: 23:14

ادارة فريق الدرجة الأولى نادي طمرة إتفقت مع المدرب ابراهيم أبو رقيّق ليقود تدريبات الفريق ، بعد اعتذار مئير أراما رغم اتفاقه شفويا مع الادارة الطمراوية

يوسف طه رئيس ادارة فريق هبوعيل كفركنا:

توصلت الى قناعة تامة أنه لا يمكنني البقاء في عملي وحان الوقت لكي يستبدلني آخرون

هناك لا مبالاة مقلقة لدى كل من حول الفريق وهذا الأمر قد يضر به وبإستعدادته لخوض مباريات الموسم المقبل

سأساعد رئيس الادارة الجديد في الموسم الأول بفضل تجربتي اذا طلب مني ذلك، الحمد لله فإنني أترك فريقا نظيفا من الديون

فجر يوسف طه رئيس ادارة فريق هبوعيل كفركنا مفاجأة من العيار الثقيل حين أعلن عن اعتزاله العمل الاداري وتفرغه الى عمله الخاص ، واصفا الفترة الطويلة التي قضاها في الفريق الممتدة على مدار عشرات السنين ، على أنها رائعة لكنه أكد أنه شعر بالملل في الآونة الأخيرة مما دفعه الى اتخاذ قرار الاعتزال. وقال يوسف طه: "توصلت الى قناعة تامة أنه لا يمكنني البقاء في عملي وحان الوقت لكي يستبدلني آخرون، قراري نهائي لا رجعة فيه فالأوضاع كافة ليست على ما يرام وأناشد كل من يريد استبدالي بالقدوم ومساعدة الفريق ، علما أنني سأساعد رئيس الادارة الجديد في الموسم الأول بفضل تجربتي اذا طلب مني ذلك، الحمد لله فإنني أترك فريقا نظيفا من الديون ، عمل طيلة الوقت بتوازن دون عشوائية بعكس العديد من الفرق الأخرى التي ارتفعت الى فوق بسرعة لكنها سرعان أن هبطت واختفت، عملنا بعقلانية وحققنا انجزات طيبة ، فقد قدنا الفريق من الدرجة الثالثة حتى الأولى وأترك ورائي أرضا خصبة جدا يمكن الاستفادة منها".



أخاء أم الفحم يباشر التدريبات
"نلمس جدية تامة خلال التدريبات وهذا من أهم صفات النجاح". هذا ما صرح به طال بنيا مدرب فريق اخاء أم الفحم متحدثا عن جدية لاعبيه خلال التدريبات استعدادا للموسم الكروي الجديد التي انطلقت ، يوم الأحد الماضي. وأشار بنيا الى أن كادر الفريق شبه متكامل وقد تطرأ عليه تعديلات طفيفة جدا ، مؤكدا أنه تم التعاقد مع معظم اللاعبين المحليين والتعزيز الذين رغب بخدماتهم. الفريق الفحماوي يخطط لاجراء مباريات ودية خلال الأسبوع المقبل مع فرق من الدرجتين الأولى والثانية..

المناسبات العائلية أولا في م.كفركنا!
ما زال مسؤولو فريق مكابي كفركنا يغطون في سبات عميق ، اذ أن التحضيرات للموسم المقبل شبه مشلولة ، فلم يتم تسجيل أسم الفريق في مكاتب الاتحاد العام لكرة القدم ، رغم ان الوقت ليس متأخرا كثيرا لذلك كما صرح اداري الفريق ، المحامي حسام أبو خلف ، فضلا عن عدم تجديد اتفاقية المدرب فتح عباس بعد واللاعبين. وأشار حسام أبو خلف الى أن هناك لا مبالاة مقلقة لدى كل من حول الفريق وهذا الأمر قد يضر به وبإستعدادته لخوض مباريات الموسم المقبل.

ابراهيم أبو رقيّق مدربا لطمرة
اتفقت ادارة فريق الدرجة الأولى نادي طمرة ، مع المدرب ابراهيم أبو رقيّق ليقود تدريبات الفريق ، بعد اعتذار مئير أراما رغم اتفاقه شفويا مع الادارة الطمراوية ، حيث فضل أراما التعاقد لموسمين مع فريق مكابي كريات آتا مقابل عقد مالي دسم. ويعتبر ابراهيم أبو رقيّق من المدربين العرب الناجحين وخير دليل صعوده مع أكثر من فريق الى درجة أعلى آخرها مع هبوعيل ايلات الى الدرجة الأولى قبل موسمين وفي الموسم الأخير كاد أن يقوده الى اختبارات الارتقاء الى الممتازة. وهذه هي المرة الأولى التي سيشرف فيها أبو رقيّق على تدريب فريق في منطقة الشمال.

م.دالية الكرمل يوقع مع شلومي دهان وبن كليفة
وقعت ادارة فريق مكابي دالية الكرمل عقدا مع لاعب خط الوسط المتأخر شلومي دهان الذي لعب الموسم الفائت مع فريق الدرجة الممتازة بيتار شمشون تل أبيب ، علما أنه قبل ذلك لعب مع فريق مكابي نتانيا حيث ترعرع ، وكذلك تم الاتفاق مع الحارس توم بن كليفة من هبوعيل دالية الكرمل.وصرح رئيس ادارة الفريق رشدي نصر الدين أنه بضم الاثنين فان الفريق أغلق باب التعزيز عشية الخروج يوم الأحد الى مدينة براشوف الرومانية لاجراء معسكر تدريبي لمدة أسبوع واحد ، تحت اشراف المدرب المحلي معاذ نصر الدين للموسم الثاني على التوالي.

عادل البشر يحط في هـ.دالية الكرمل
اتفقت ادارة فريق هبوعيل معين دالية الكرمل مع لاعب خط الوسط الحيفاوي عادل البشر (21 عاما) ليلعب في صفوف الفريق في الموسم الكروي المقبل ، علما أن عادل يؤدي وظيفة صانع الألعاب ويمتاز بتمريرات متقنة وتسديدات قوية بقدمه اليسرى. وقد بدأ عادل الموسم الماضي مع فريق الأهلي أم الفحم وانتقل بعد ذلك الى نادي أم الفحم الذي هبط معه الى الدرجة الثانية. وأكد مدرب الديلاويين فايد حسون أن فريقه لن يعزز صفوفه بلاعبين آخرين في الفترة القريبة المقبلة.

الأخوة عرابة – المطلوب خطة اشفاء
ما زال اداريو الأخوة عرابة يأملون بالحصول على مبلغ مئتي ألف شيكل من المجلس المحلي لتسديد جميع الديون المستحقة على الفريق وتبلغ 700 ألف شيكل ، فقد نجحت الادارة بإنهاء الموسم الماضي بفائض نصف مليون شيكل ، كما أفادنا الاداري المخضرم محمود الصح الذي أضاف أن الفريق بكل الأحوال يحتاج الى خطة اشفاء لخمسة مواسم مقبلة ، في ظل الاعتماد على اللاعبين المحليين والاهتمام بفرق الشبيبة والأشبال التي تم تأسيسها في الموسم الماضي.

مقالات متعلقة