الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 21:02

فورلان: دور الثمانية في كوبا أمريكا لن يوقف موجة المفاجآت

كل العرب
نُشر: 19/07/11 09:29,  حُتلن: 12:52

دييجو فورلان: يتعين علينا الأداء بشكل جيد لنحقق الفوز على بيرو والتاريخ لم يعد يعني شيئا في هذه المواجهات

أكد دييجو فورلان نجم هجوم منتخب أوروجواي لكرة القدم أن الخروج المبكر للمنتخبين البرازيلي والأرجنتيني من دور الثمانية لبطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا) المقامة حاليا بالأرجنتين "لن يوقف موجة المفاجآت". وأوضح فورلان ، نجم هجوم أتلتيكو مدريد الأسباني ، "التاريخ لم يعد له وجود في حسم المواجهات. البطولة الحالية أكدت ذلك". وأشار إلى أن منتخبي البرازيل والأرجنتين قدما أداء جيدا في دور الثمانية ولكنهما سقطا أمام باراجواي وأوروجواي بضربات الترجيح.

 
دييجو فورلان

وأوضح فورلان "يتعين علينا الأداء بشكل جيد لنحقق الفوز على بيرو (في المربع الذهبي). التاريخ لم يعد يعني شيئا في هذه المواجهات". وأكد فورلان أن لاعبي البرازيل والأرجنتين يحرصون دائما على تقديم أفضل ما لديهم لمنتخبي بلادهما ولم يقصر أي منهم في مباراتي دور الثمانية ولكنهم فشلوا في قيادة الفريقين لتحقيق الفوز.

عدم تسجيل أي هدف
وأعرب فورلان عن اقتناعه بالأداء الذي يقدمه في البطولة الحالية رغم عدم تسجيله لأي هدف في المباريات الأربع التي خاضها الفريق حتى الآن. وقال فورلان "سأكون أسعد لاعب بالفريق إذا أحرز منتخب أوروجواي اللقب دون أن أسجل أي هدف". وعن منتخب بيرو ، أكد فورلان إنه فريق يقدم عروضا رائعة. وأضاف "نال الفريق (بيرو) المزيد من الثقة بعد النتائج الجيدة التي حققها. المباراة ستكون مختلفة عن المواجهة السابقة بيننا في الدور الأول لأن المواجهة الجديدة تحتاج إلى أن يحسم أحد الفريقين النتيجة لصالحه".

مقالات متعلقة