الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 09:02

تاباريز: بيرو بقيادة ماركاريان يمكنها الفوز بكوبا أمريكا

كل العرب
نُشر: 19/07/11 10:02,  حُتلن: 16:12

أوسكار تاباريز: المنتخب البيروفي حقق نتائج مهمة وجيدة في البطولة الحالية وخوان فارجاس لاعب مهم للغاية إنه فريق يضغط على منافسيه هجوميا وعندما لا يسفر الضغط الهجومي عن شيء يرتد للدفاع بشكل جيد

أشاد أوسكار تاباريز المدير الفني لمنتخب أوروجواي بمستوى منتخب بيرو قبل لقاء الفريقين المرتقب في الدور قبل النهائي لبطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا) المقامة حاليا بالأرجنتين. وقال تاباريز إن المنتخب البيروفي بقيادة المدرب الأوروجوياني سيرخيو ماركاريان يمكنه الفوز بلقب البطولة الحالية.


أوسكار تاباريز

وأوضح "المنتخب البيروفي حقق نتائج مهمة وجيدة في البطولة الحالية. خوان فارجاس لاعب مهم للغاية. إنه فريق يضغط على منافسيه هجوميا وعندما لا يسفر الضغط الهجومي عن شيء يرتد للدفاع بشكل جيد أيضا. ويدرك منتخب بيرو كيف ينطلق جيدا في الهجوم بقيادة فارجاس وباولو جيريرو". ويلتقي الفريقان مساء اليوم الثلاثاء (صباح غد الأربعاء بتوقيت جرينتش) في الدور قبل النهائي للبطولة حيث يتنافسان على مقعد في المباراة النهائية للبطولة. وسبق للفريقين أن التقيا قبل 16 يوما فقط في بداية مسيرتهما بالبطولة حيث انتهى اللقاء بالتعادل 1/1 ليحصل كل منهما على نقطة. ورغم ذلك ، يحظى منتخب أوروجواي بسجل رائع في مواجهاته مع بيرو حيث يتفوق عليه كثيرا في المواجهات السابقة بينهما. وقلص تاباريز من أهمية هذا التفوق مشيرا إلى أن المنتخبين البرازيلي والأرجنتيني كانا الأكثر ترشيحا للفوز باللقب في البطولة الحالية ولكنهما خرجا من دور الثمانية .

مقالات متعلقة