الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 17:02

خوستو فيار قائد منتخب باراغواي: إستحقينا الفوز على البرازيل

كل العرب
نُشر: 19/07/11 08:43,  حُتلن: 16:16

خوستو فيار قائد منتخب باراغواي :

لقد بذلنا جهدا كبير فذلك هو الطبيعي عندما تسيطر البرازيل على الكرة ويتحتم عليك الدفاع عن مرماك لكننا تحلينا بالتنظيم والتركيز

إنني قريب للغاية من التوصل لإتفاق مع استوديانتس لذا من حسن الحظ أنني استمتعت بهذه المباراة على ملعب أتطلع إلى أن تظل الأمور معي فيه موفقة

قال خوستوفيار حارس مرمى منتخب باراغواي لكرة القدم، وأبرز لاعبي فريقه الذي أطاح بالبرازيل حاملة اللقب من دور الثمانية لبطولة كوبا أمريكا في الأرجنتين 2- صفر بضربات الترجيح، إن فريقه استحق التأهل إلى الدور قبل النهائي. وأوقف فيار واحدة من أربع ضربات أهدرها جميعاً لاعبو منتخب السامبا، لكن الحارس تألق بصورة أكبر خلال الوقتين الأصلي والإضافي للقاء، حيث أنقذ مرماه من العديد من الأهداف المحققة. وقال "لقد تراجعنا كثيراً إلى الوراء، ولم تكن لدينا فرص هجومية تقريباً. بعد ذلك تبقى ضربات الترجيح مثل اليانصيب، وهم أضاعوها".

 
خوستو فيار

وأضاف قائد منتخب باراغواي "لقد بذلنا جهدا كبير، فذلك هو الطبيعي عندما تسيطر البرازيل على الكرة ويتحتم عليك الدفاع عن مرماك  لكننا تحلينا بالتنظيم والتركيز". وشدد فيار على أنه "من الصعب أن تكون هناك مباراة أصعب من هذه". وقال الحارس الذي لم تهتز شباكه بأقدام لاعبي السامبا سواء في الوقت الأصلي أو الإضافي أو بضربات الترجيح "فزنا بصعوبة, البرازيل فعلت كل شيء من أجل الفوز". وأضاف "هذه الليلة هي الأهم في حياتي، وسأستمتع بها, أعتقد أن حالة أرضية الملعب في نقطة الجزاء تحديداً أثرت على تسديد اللاعبين لضربات الترجيح". من جانب آخر، شدد فيار على أنه سينضم إلى فريق استوديانتس دي لابلاتا الأرجنتيني، الذي لعب على استاده في فوز باراغواي على البرازيل.

فيار:استمتعت بهذه المباراة
وقال فيار الذي لعب في المواسم الماضية مع بلد الوليد الأسباني "إنني قريب للغاية من التوصل لاتفاق مع استوديانتس، لذا من حسن الحظ أنني استمتعت بهذه المباراة على ملعب أتطلع إلى أن تظل الأمور معي فيه موفقة". ووسط تألقه اللافت للنظر خلال المباراة، اختار فيار لعبتين اعتبرهما الأهم خلال الليلة "واحدة من غانسو الذي سدد الكرة وارتطمت بالقائم قبل أن أخرجها، والأخرى من باتو وعلي الاعتراف بأنني أبعدتها بالصدفة بعد أن ارتطمت بقدمي". ومن جهته, اعترف الأرجنتيني خيراردو مارتينو المدير الفني لمنتخب باراغواي لكرة القدم بأن فريقه حالفه "قدر كبير من الحظ" خلال فوزه على البرازيل.

مقالات متعلقة