الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 06:02

الحارس الدولي الإيرلندي شاي جيفن ينتقل الى نادي أستون فيلا

كل العرب
نُشر: 18/07/11 22:19,  حُتلن: 08:50

إدارة الناديين لم تعلن عن المقابل المادي لهذه الصفقة

أعلن نادي أستون فيلا عن ضمه الحارس الدولي الأيرلندي "شاي جيفن" من صفوف مانشستر سيتي ليحل محل الحارس الدولي الأميركي "براد فريديل" الراحل في صفقة انتقال حر إلى توتنهام اللندني بداية سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

روما يفكر في استعارة حارس نادي مانشستر سيتي الأيرلندي شاي جيفن

وحاول شاي جيفن منذ الشتاء الماضي الرحيل عن مانشستر سيتي وإيجاد فريق جديد بهدف إحياء مسيرته التي تأثرت بالتألق الكبير للحارس الدولي الإنجليزي "جو هارت" طيلة أحداث الموسم الماضي.
انتقال جيفن إلى أحد أندية البريميرليج تعطل أكثر من مرة رغم ارتباط بأندية كبرى أمثال آرسنال أو العودة لناديه القديم "نيوكاسل"، وظل أمره معلقاً حتى وجد عرضاً مُناسباً من أستون فيلا الذي لم ينجح في مفاوضاته مع الحارس الدولي الإنجليزي "بن فوستر" -حارس مرمى بيرمنجهام سيتي-.

حارس مرمى على مستوى عالمي
وقال جيفن فور اتمام التعاقد والموافقة على كافة البنود الشخصية "يعلم الجميع بأنني لم ألعب كرة القدم خلال الموسم الماضي بما فيه الكفاية، لذا يسعدني حقاً بأنني أكون قادراً على وضع حداً لذلك هنا رفقة أستون فيلا، وآمل أن يؤثر انتقالي للفريق على مستواي العام ويُعيدني لسالف عهدي".
وعن تجديد أستون فيلا لهيكله الإداري والفني بوصول المدير الفني الأسكتلندي "أليكس ماكليش" وخروج نجمي الفريق (داونينج وأشلي يونج) قبل رحيل براد فريديل قال جيفن "كل لاعب يريد أن يلعب بصفة مستمرة، وأنا متحمس للعمل مع المدرب (أليكس ماكليش)، ستكون بداية جديدة للجميع في النادي هذا الموسم".

مراقبة الأداء
من جانبه قال المدير الفني ماكليش للموقع الإلكتروني لأستون فيلا "جيفن جاء ليثبت نفسه هنا وهذا لن يضرنا على الإطلاق، الجميع راقب أداءه على مدى السنوات الماضية في الدوري الإنجليزي ونحن نعرفه جيداً، ونعتقد أن لدينا الآن واحد من أفضل حراس المرمى". وأتم "انه منافس حقيقي وحارس مرمى على مستوى عالمي وأنا مسرور لأنه أول تعاقد بالنسبة لي منذ مجيء إلى هنا".
هذا ولم تعلن إدارة الناديين عن المقابل المادي لهذه الصفقة.

روما يفكر في استعارة حارس نادي مانشستر سيتي الأيرلندي شاي جيفن

مقالات متعلقة

Got